اخبار مصر

موقف كهربا من المشاركة في سوبر الأهلي والزمالك | الرياضة | بوابة الكلمة

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مشاركة محمود كهربا، لاعب الأهلي، في مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك، رغم أزمة إيقافه من لجنة الانضباط، مطالبًا بضرورة توحيد المعايير في التعامل مع الشكاوي المتواجدة لدى لجنة الانضباط وعدم استخدام سياسة الموائمات

قال هاني حتحوت في برنامجه “الماتش” المذاع عبر قناة “صدى البلد”:” مطالبة الأهلي بضرورة بت لجنة الانضباط في جميع الشكاوى المقدمة أمامه حق مشروع”.

أضاف:” هناك شكاوى متبادلة بين الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك، وشكوى من مرتضى منصور ضد سيد عبد الحفيظ، لجنة الانضباط أرجأت البت في الشكوتين كنوع من المؤامات، ولا تدار كرة القدم أبدًا بهذه الطريقة، ولا بد من تطبيق القانون على الجميع، والنظر في جميع الشكاوى”.

أضاف هاني حتحوت:” كشف مصدر من داخل الأهلي أنه تم إيقاف عقوبة الإيقاف الموقعة على محمود كهربا، وبناء عليه سيشارك كهربا في مباراة السوبر أمام الزمالك، إلى أن يتم اتخاذ قرار نهائي في المسألة”.

وأشار هاني حتحوت إلى طلب كهربا بفحص الفيديو محل الواقعة، قائلًا:” أكد مصدر من داخل لجنة الانضباط أنه تم رفض طلب كهربا بفحص الفيديو، بعد اعترافه في وقت سابق أنه صوته، وأن الاعتراف سيد الأدلة، وبعد اعتراف اللاعب لم يعد هناك حاجة لعرض الفيديو على الخبراء”.

أتم هاني حتحوت بالحديث عن وجهة نظره في الأزمة، قائلًا:” لن أدلي برأيي الشخصي الآن، وسأنتظر أن يحسم اتحاد الكرة المسألة، وألا تكون هناك موائمات، عندما تم إيقاف عاشور وكان بينها لقاءت قمة تم تنفيذ العقوبة، عندما يخطـأ أي شخص يجب أن نعترف بهذا الخطاء، ولن تستوي الأمور دون تحقيق العدل بين جميع الأطراف، لا نفرق بين الألوان، سواء الأهلي ولاعبه محمود كهربا، والزمالك ولاعبيه شيكابالا وإمام عاشور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *