اخبار البحرين

الازدحام عند مدخل السنابس يؤرق الأهالي.. و«إشارة» تحل المشكلة

سيد حسين القصاب


أعلن مجلس أمانة العاصمة عن طلبات عدة تلقاها من أهالي السنابس خلال زيارة تفقدية للقرية، بينها فتح الطريق باتجاه طشان ووضع إشارة ضوئية لعبور المشاة للحد من مشكلة الإرباك المروري عند مدخل السنابس، إضافة لتركيب إشارة مرورية ضوئية للمشاة لتسهيل تنقل المواطنين بين قريتي السنابس والبرهامة.

وقال عضو مجلس أمانة العاصمة عبدالحسن آل عباس إن «أهالي السنابس يطالبون بفتح الطريق الواقع على الشارع رقم (6) بين السنابس وطشان مع وضع إشارة ضوئية لعبور المشاة»، مشيراً إلى أن «هذا الطريق من شأنه أن يحد من مشكلة الإرباك المروري عند مدخل السنابس ويخفف ازدحام المركبات عند مدرسة السنابس الابتدائية للبنات، ويسهل عبور المشاة بشكل آمن».

وأضاف أن «من بين الطلبات أيضاً استملاك جزء من مبنى قديم على طريق 435 المتجه إلى غرب شارع السنابس، وإيجاد حلول لمشكلة تجمع مياه الأمطار أمام حسينية بن خميس في طريق 404 بمجمع 404، وتركيب الطوب الأحمر على مستوى مرتفع في المنطقة الترابية بين طريقي 404 و410 بمجمع 404».

وتابع آل عباس أن «أهالي القرية طالبوا بإضافة إشارة مرورية ضوئية للمشاة لتسهيل تنقل المواطنين بين قريتي السنابس والبرهامة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *