اخر الاخبار

مبابي أمام صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.. ما العرض الذي قدمه له ليفربول

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها، أن نادي ليفربول يرغب في ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وفيما كان ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي أبدى رغبته بشكل رسمي لضم كيليان، دخل ليفربول بشكل مفاجئ سباق التعاقد مع النجم الفرنسي الذي ما زال الغموض يكتنف مستقبله مع النادي الباريسي.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة ليفربول مستعدة لدفع أكثر من 300 مليون دولار لضم اللاعب صاحب الـ24 عاما، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، علماً بأن زميله الحالي في صفوف باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار يحتفظ بلقب “أغلى لاعب في التاريخ”، منذُ انضمامه إلى نادي العاصمة قادماً من برشلونة في 2017 نظير 222 مليون يورو.

 

ونقلت “ماركا” عن وكيل اللاعبين ماركو كيرديمير المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قوله إن إدارة باريس غاضبة من قرار كيليان بعدم رغبته في تجديد عقده بعد عام 2024.

 

وأوضح وكيل اللاعبين، أن المسؤولين القطريين في سان جيرمان، غاضبون بشدة. وكانوا يريدون أن يجدد عقده.

 

وتابع كيرديمير: “ليفربول يتنافس مع ريال مدريد ويريد عقد صفقة تاريخية، تبلغ قيمتها حوالي 300 مليون دولار”.

 

جدير بالذكر أن مبابي كان قريباً من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 مجاناً عن سان جيرمان نحو ريال مدريد، لكنه فاجأ الجميع في آخر لحظة، بتجديد عقده لموسمين إضافيين حتى 2024 مع خيار التمديد لموسم ثالث.

اقرأ أيضاً.. الخليفي يضع مبابي أمام خيارين ويطالبه بقرار سريع بشأن مستقبله.

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *