اخر الاخبار

الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد حريق هائل في منزل وحوش ماشية بسوهاج

شب حريق هائل بمنزل مكون من طابقين مشيد بالطوب والأسمنت المسلح وامتد لحوش ماشية مجاور له في مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات.

حريق هائل يلتهم منزل وحوش ماشية في جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بنشوب حريق بمنزل بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين نشوب حريق بسطح منزل مكون من طابقين مشيد بالطوب والأسمنت المسلح ملك المدعو «عدلي ف ا ع» 45 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية وأمتد الحريق حوش ملاصق ملك المدعوة «صفاء ف ع ج» 33 سنة، ربة منزل، ومقيمه بذات الناحية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد (2) سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث ثمــة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من التبن والبوص.

وبسؤال مالكي المنزل والحوش، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأضافا بأن سبب الحريق تطاير شرر من نخله مشتعله بجوار منزل الأول، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *