اخبار مصر

جدول اعمال مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات اقليم افريقيا القاهرة 2024 | ترانزيت المطار | بوابة الكلمة

أعلن مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات اقليم افريقيا القاهرة 2024 عن جدول أعمال المؤتمر .

ACI Africa هو الإتحاد الدولي للمطارات الإفريقية بصفته صوت المطارات الإفريقية، لديه هدف رئيسي يتمثل في تمثيل وتعزيز المصالح الجماعية للمطارات الإفريقية، مع توفير برامج وخدمات فعالة وعالية الجودة، لتحقيق التنمية الآمنة والمستدامة لصناعة النقل الجوي في إفريقيا

٢٤٢٥ فبراير ٢٠٢٤ فندق لوميريديان اجتماعات اللجان الإقليمية للسلامة والجوانب التقنية والاقتصادية والتكنولوجية والبيئية والتنمية المستدامة . اجتماعات الرؤساء التنفيذين ومنتدى شركاء الأعمال. اجتماع مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات المنطقة إفريقيا رقم ٧١

دار القوات الافتتاح الرسمي المؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات جلسات عمل المؤتمر ختام أعمال المؤتمر والمعرض المصاحب له

٢٩ فبراير ٢٠٢٤ ١ مارس ٢٠٢٤ فندق نوفوتيل ورش العمل تحت عنوان من أجل مطارات ذكية مستدامة.

أطلق المجلس الدولي للمطارات إقليم إفريقيا ، الموقع الرسمي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا (تحت شعار : نراكم في القاهرة) والمقرر إقامته في القاهرة في الفترة من 24 فبراير الجاري وحتى 1 مارس المقبل ، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي.

كما نشر الموقع الكلمة الترحيبية الخاصة بالمهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية في تقليد يتبعه المجلس الدولي للمطارت عند استضافة الدول لتلك الاجتماعات.

وشملت الكلمة الترحيب بضيوف المؤتمر في القاهرة خاصة وأن تلك الاجتماعات تأتي مع ارتفاع حركة الركاب لمستويات قياسية بالإضافة إلى التطور المتسارع في مجال المطارات التي أصبحت ظاهرة دولية وليست مجرد استثمارات كثيفة لرأس المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *