اخبار البحرين

رئيس المكتب الوطني للإعلام في دولة الإمارات يستقبل وزير الإعلام

استقبل سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس المكتب الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم، بحضور السفير الشيخ خالد بن عبد الله بن علي آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتطرق اللقاء إلى بحث سبل تعزيز التعاون بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مجال الإعلام، وتبادل الخبرات والمعارف الإعلامية التي يمتلكها البلدان الشقيقان، ارتكازًا على ما يربط بينهما من علاقات أخوية قوية ومتميزة في مختلف القطاعات.

ورحب سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بحضور سعادة وزير الإعلام لأعمال “الكونغرس العالمي للإعلام 2023″، مؤكدًا أن العلاقات البحرينية الإماراتية تشكل نموذجًا متميزًا في العلاقات بين الدول، في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قيادتي البلدين الشقيقين، وما يجمع بين الشعبين الشقيقين من روابط خاصة وراسخة.

وأشاد سموه بما يشهده الإعلام في مملكة البحرين من تطور على المستويات كافة، وما يتميز به من تمسك بالتعبير عن الهوية والقيم العربية والخليجية الأصيلة، متمنيًا لمملكة البحرين وشعبها مزيدًا من التطور والتقدم.

من جانبه أكد سعادة وزير الإعلام، أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تشهد نماءً وازدهارًا مستمرًا في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين من وشائج قوية وعلاقات تاريخية متجذرة، وحرص متبادل على تقوية علاقات التعاون، بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد سعادته بالمستويات المتطورة التي وصل إليها الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما يتميز به من كفاءة وجودة في الشكل والمضمون من خلال كوادر ذات مهنية واحترافية عالية، فضلاً عن تقديمه رسالة إعلامية ذات أثر واسع في المحيطين الإقليمي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *