اخر الاخبار

الهلال يهز الميركاتو الصيفي مبكرا .. عمالقة أوروبا| كواليس مثيرة – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

الهلال يهز الميركاتو الصيفي مبكرا .. عمالقة أوروبا| كواليس مثيرة

في سرية تامة استقرت إدارة نادي الهلال على فتح ملف الميركاتو الصيفي المقبل بشكل مبكر لحسم الصفقات الكبرى المرتقب التعاقد معها في نهاية دوري روشن السعودي لموسم 20232024 .

واشارت التقارير أن إدارة الهلال وضعت في الحسابات التعاقد مع نجمين كبيرين على الأقل في الميركاتو الصيفي المقبل من المحترفين في أوروبا لتعزيز صفوف الزعيم الهلالي .

ووضعت إدارة الهلال في الحسابات نجمين كبيرين تسعى لاستقدامهما إلى صفوف فريق الهلال في الميركاتو الصيفي وهما محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي وكيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي أو برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد .

وتنوي إدارة الهلال التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح المنتظر أن يتم ضمه على حساب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا المنتظر انتقاله لنادي آوروبي في نهاية الموسم الجاري لدعم الهجوم بصفقة سوبر في ظل إمكانيات محمد صلاح التهديفية الكبرى وسط منافسة شرسة متوقعة مع الاتحاد الساعي لضم محمد صلاح هو الآخر .

في الوقت نفسه تتجه إدارة الهلال لضم كيفين دي بروين أو برونو فيرنانديز في ظل توقع إدارة الزعيم رحيل روبن نيفيز نجم الوسط البرتغالي للاحتراف في البريمير ليج خلال الموسم المقبل وامتلاك الهلال عروض مغرية منذ فترة لضم روبن نيفيز وهو ما دفع الزعيم للتفكير جديا في ضم أيا من كيفين دي بروين أو برونو فيرنانديز .

الهلال يحسم موقف نيمار

يترقب مسئولو الهلال الحصول على تقرير طبي في الأيام المقبلة لحسم ملف البرازيلي المصاب نيمار داسليفا الغائب عن المباريات لنهاية الموسم الجاري للتحقق من مدى قدرته بدء فترة الاعداد من عدمه وسط مخاوف من غيابه لما بعد يونيو المقبل عن الملاعب . ويعتبر نيمار أكبر صفقات الهلال في ميركاتو 2023 قبل أن يتعرض النجم البرازيلي الكبير إلى إصابة الرباط الصليبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *