اخر الاخبار

وظائف خالية من وزارة العمل بالمحافظات وبرواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة

أعلنت مديريات العمل توفير 5702 وظيفة خالية بالقطاع  الخاص، في عدٍد من التخصصات، بينها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، وتوفير التأمين الصحي والاجتماعي، ويمكن التقديم عليها خلال شهر أكتوبر المقبل.

وظائف خالية بكل التخصصات في 11 محافظة

وتضم قائمة المحافظات المتاح لها الوظائف الخالية محافظات: القاهرة، والجيزة، والإسماعيلية، وسوهاج، ودمياط، والقليوبية، ومحافظة أسيوط، وقنا، ومحافظة الغربية، والمنوفية، المنيا، وشملت التخصصات مدير فرع، ورئيس فريق، ومحاسبين، ومهندسين، وأفراد  أمن، وعلاقات عامة، وفنيين جميع التخصصات، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة، وتخصصات أخرى.

الوظائف الخالية من «وزارة العمل» بالمحافظات 
وفي السطور التالية يستعرض موقع « الإخباري» الوظائف الخالية للشباب بالمحافظات وفقًا لوزارة العمل، والتي جاءات كالتالي:

حيث تطلب شركة أمن بالقاهرة، أفراد أمن في الفئة العمرية من 20 حتى 35 عامًا، مع متطلبات مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون، مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي وراتب يبدأ من 3750 جنيه لعدد ساعات عمل 12 ساعة يوميًا.

كما تطلب شركة في قنا، 20 مسئول تمويل من الجنسين براتب يبلغ 3 آلاف جنيه، وتتطلب مؤهلات عليا ومتوسطة، وتوفير تأمين صحي واجتماعي للأفراد الذين تتراوح أعمارهم حتى 35 عامًا.

وتطلب شركة صناعية في الغربية، مسئولين إنتاج وجودة وفنيين نسيج بمؤهلات متوسطة، وتقدم تأمينًا طبيًا واجتماعيًا، مع الأخذ في اعتبارها الأفراد الذين تتراوح أعمارهم حتى 48 عامًا، وسيتم تحديد الراتب خلال المقابلة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *