اخبار الأردن

بلدية إربد تحدد مواقع بيع الأضاحي

جو 24 :

حددت بلدية إربد الكبرى المواقع المعتمدة من قبلها لبيع الأضاحي داخل حدود البلدية، مؤكدة أنها ستقدم جميع الخدمات الأساسية في هذه الأماكن؛ بما فيها الماء والكهرباء والمتابعة البيطرية وتخصيص أماكن لتجميع الدماء الناتجة عن عمليات الذبح والكثير من الخدمات اللوجستية المعنية بجعلها أماكن مثالية لبيع الأضاحي.

وقال رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي إن حصر بيع الأضاحي في أماكن محددة يضمن توفير خيارات أكثر للمشترين، إضافة لتحسين حركة البيع، بحيث لا يضطر المواطنون للبحث في أماكن متباعدة وتكون الخيارات متوفرة أمامهم في موقع واحد.

وأكد الكوفحي أن هذه الاختيارات جاءت بعد دراسة مستفيضة، بحيث تخدم جميع المناطق وتكون قريبة على السكان في مختلف أحياء المدينة.

ونوه إلى أن البلدية عازمة على حصر البيع بالمواقع المحددة فقط ولن تتهاون بتطبيق القانون بحق المخالفين، مؤكداً أن هذه التجربة ستكون ذات فائدة كبيرة للبلدية والتاجر والمواطن على حد سواء.

وسبق وأن أعلنت البلدية هذه المواقع التي ستكون كالتالي: (جنوب دوار الثقافة، شارع البتراء خلف أسواق النعسان، الساحة الواقعة بجانب منطقة الصريح، قرب دائرة ترخيص المركبات في الصريح، منطقة حوارة خلف الملاحم، الساحة الواقعة شمال شرق دوار البياضة شمال المدينة الصناعية خلف مخازن عرفات موسى، داخل مدينة الشاحنات، موقع سوق الحلال وسوق الجمعة، منطقة المزارع الواقعة على طريق فوعرا، منطقة الحصن مقابل مدينة الألعاب “هابي لاند”، مدخل منطقة النعيمة قرب جسر النعيمة).

تابعو على google news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.