اخر الاخبار

الأهلي يعبر “سيراميكا كليوباترا “بهدف عكسي” لنهائي السوبر

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 09:10 مساءً

كتب : محمد عبد العزيز عامر

 تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنهائي النسخة 21 من بطولة كأس السوبر المصري، بعد تحقيق الفوز في الوقت القاتل كالعادة على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد على ملعب محمد بن زايد.

سجل هدف اللقاء الوحيد، البديل جاستيس أرثر لاعب سيراميكا كليوباترا، بعدما اصطدمت كرة إمام عاشور العرضية بقدمه ودخلت الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

وشهد الشوط الأول عدة فرص مُحققة للتهديف من جانب الفريقين، وقف لها الثنائي محمد الشناوي ومحمد بسام حارسي المرمى بالمرصاد، وإن كان أكثرها من الأهلي، فيما كان الحدث الأبرز هو خروج محمد الشناوي للإصابة، فيما حل مصطفى شوبير بدلًا منه في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

فيما شهد الشوط الثاني، تبادل في السيطرة بين الفريقين، وعدة فرص مُحققة للتهديف، دون أن يتمكن أي من اللاعبين من ترجمة هذا التفوق لأهداف، سوى من الهجمة العنترية التي نفذها إمام عاشور وانتهت بهدف عكسي منح الأهلي بطاقة التأهل للنهائي، للمرة الثامنة عشر بحثًا عن اللقب الخامس عشر في تاريخه.

ويلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر في نهائي النسخة الحالية، والذي يُقام في السابعة مساء الخميس 28 ديسمبر الجاري على نفس الملعب، بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *