اخبار البحرين

ابتدائية سند للبنين الأولى في “المستثمر الذكي” على مستوى المدارس الحكومية

فازت مدرسة سند الابتدائية للبنين بالمركز الأول على مستوى المدارس الحكومية في برنامج “المستثمر الذكي” في دورته للعام الدراسي 2022/2023، والذي نظمته مؤسسة إنجاز البحرين بالتعاون مع بورصة البحرين، وذلك عن مشروعها (Super babysitters).

وقالت معلمة اللغة الإنجليزية والمشرفة على المشاركة سارة محمد الماجد إن المشروع عبارة عن تطبيق رقمي يتم تحميله في الهواتف الذكية يمكن من خلاله للوالدين حجز جليسة أطفال مؤهلة بعد الاطلاع على تقييمها ومؤهلاتها، لتقدم خدماتها للأطفال من عناية واهتمام وألعاب تعليمية وترفيهية.

وأشادت الماجد بمشاركة الفريق الطلابي المكون من ناصر علي، وسيد أحمد سيد هادي، وصالح جمال، وحسن حسين الصفار من الصف الرابع بالمدرسة في تصوير فيديو للاشتراك في المرحلة الأولى من المسابقة، وتلاها تصميم خطة المشروع، ومناقشة تفاصيله في المراحل التي تلحقها، مع إضافة لمسات ابتكارية لتجعل هذا المشروع متميزاً عن غيره من المشاريع المشاركة.

وأوضحت أن الفريق قد أظهر أداءً استثنائياً أمام لجنة التحكيم، وأجاب عن أسئلتهم بطريقة مبدعة ومميزة، وكان لإدارة المدرسة دورها المهم في تقديم الدعم اللازم وتسهيل مشاركة الطلبة، وتدريبهم بشكل جيد على مهارات الإلقاء والمناقشة، ومساعدتهم في التجهيز للعرض.

والجدير بالذكر أن برنامج “المستثمر الذكي” يهدف إلى تعزيز وتنمية مهارات الطلبة في اتخاذ القرارات المتعلقة بالأمور المالية وتعزيز روح الابتكار والريادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *