ترندات

«التطبيقي» تنظم المعرض الطلابي «نور أفكارك» 18 سبتمبر الحالي

تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل المانع، تنظم عمادة شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المعرض الطلابي الثاني لطلبة وطالبات الكليات والمعاهد من المستجدين لعام الدراسي والتدريبي 2023/2024 تحت شعار «نور أفكارك» خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر الحالي.
بدوره قال عميد شؤون الطلبة د.عبدالكريم العريعر في تصريح صحافي: إن تنظيم هذا المعرض للعام الثاني على التوالي كان رغبةً من العمادة بتكرار هذه التجربة بعد الأصداء الجيدة التي حققها المعرض الطلابي الأول العام الماضي، وهذا العام يهدف المعرض بالدرجة الأولى إلى تغطية وتلبية احتياجات الطالب وتسهيل مسيرته الدراسية من خلال منحه مساحة للتفاعل مع ممثلي الكليات والمعاهد والعمادات ذات العلاقة والحصول على الإجابات لجميع أسئلته واستفساراته التي ستساعده في اتخاذ قراراته الأكاديمية الصحيحة، بالإضافة إلى توجيهه وإرشاده لكل ما يتعلق بالنظام الدراسي وتعريفه بالتخصصات التي تستقطبها جهات سوق العمل المختلفة .
وأشار إلى انه سيتم تقديم النصائح الهامة للطالب حول الحياة الدراسية، وكيفية التعامل مع العواقب التي تعيق المسار الدراسي وإيجاد الحلول المناسبة له، بالإضافة الى تعريفهم على آلية التسجيل الالكتروني.
واختتم العريعر بتقديم بالتهنئة للطلبة للمقبولين بكليات ومعاهد الهيئة المختلفة، متمنياً لهم كل التقدم والنجاح والتوفيق في حياتهم الدراسية، ودعوتهم لحضور المعرض لما له من دور فعال يخدم مسيرة الطالب الدراسية.

أقرأ التالي

2023/09/12 7:26:55 مساءً

سمو أمير البلاد يعود إلى أرض الوطن قادما من الجمهورية الإيطالية بعد زيارة خاصة

2023/09/12 7:19:32 مساءً

سعود العصفور يطالب المكتب العسكري في مصر بمتابعة قضية الخريطة التي لا تتضمن الكويت

2023/09/12 7:18:00 مساءً

وزير الخارجية: نرحب بإعلان منح المواطنين الكويتيين ميزة تفضيلية لتأشيرة “الشنغن”

2023/09/12 7:17:04 مساءً

وزير البلدية فهد الشعلة: اعتماد كود البناء الخليجي وتدشين النسخة الإلكترونية منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *