اخر الاخبار

مزاد علني لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية والسلوم

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد جلسة مزاد علني لبيع “لوطات” سيارات تابعة لجمارك الإسكندرية والسلوم ومطروح.

وتعقد جلسة المزاد حسب المعلن من اللجنة المركزية للمبيعات المشرف على المزاد، يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يطرح بالمزاد سيارات ملاكي وبيك آب ورأس جرار ومقطورة ماركات (ميتسوبيشي بي إم دبليو جيب هيونداي كرايسلر جاجوار سانج يونج فورد داف ايفيكو كيا) وغيرها.

ورصدت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه رسم تأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

تباع كراسة الشروط والمواصفات بـ400 جنيه، وتتوفر بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولًا: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني يسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

هذا وأشارت الخدمات الحكومية إلى أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة؛ ويسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، كما أن البضائع منها ما يباع برسم الوارد والبعض برسم الصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *