اخبار البحرين

الدكتور العوضي رئيسا لمؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل

يعقد مؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل نسخته السادسة خلال الفترة من 28 وحتى 30 سبتمبر القادم برئاسة الدكتور أمين عبد المجيد العوضي رئيسا للمؤتمر، ليقود د. العوضي بذلك فريقا من الأطباء والمتخصصين والباحثين في علم الجلدية وأجهزة الليزر المتعلقة بطب الجلدية والتجميل، ويعمل على مواصلة مسيرة تطوير المؤتمر والارتقاء به ليواكب التطورات الحاصلة في مجالي البحوث والخدمات الإكلينيكية بمجال الجلدية والتجميل.

ويعكس تولي الدكتور العوضي هذه المهمة التزام الإدارة التنفيذية لمؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل في استقطاب الخبرات الوطنية المتميزة، ورفد هذا الحدث الطبي بالكفاءات الماهرة القادرة على تحقيق استراتيجيته في التوسع والنمو وجذب أكبر عدد ممكن من الخبراء والشركات المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والليزر على مستوى العالم، إضافة إلى تطوير هذا المجال الواعد في البحرين.

إضافة إلى ذلك، يتولى الدكتور حسين جمعة استشاري الأمراض الجلدية رئاسة اللجنة الجلدية العلمية لمؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل، وذلك لما يتمتع به من خبرة علمية وعملية قادرة على رفع كفاءة وجودة البحث العلمي في المؤتمر بما يسهم في الارتقاء بجميع أعمدة المؤتمر على كافة الأصعدة.

ويثري د. جمعة من خلال ذلك محتوى المؤتمر من الجلسات وورش العمل التي تستعرض البرامج العلمية الخاصة بالأمراض الجلدية وأحدث التقنيات في تكنولوجيا طب التجميل، والعلاجات الجديدة التي تم طرحها لأمراض الجلد المستعصية.

هذا ويعد مؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل نقطة تجمع بارزة ومهمة تجمع الأطباء وصناع القرار والمتميزين في مجال الجلدية والليزر والتجميل، كما يمثل شراكة استراتيجية مع مختلف الهيئات الوطنية والعالمية العاملة في المجال الصحي ومقدمي الخدمات الصحية والطبية إضافة إلى كونه مركزاً للتجمعات والمحافل العلمية التدريبية العالمية المشتغلة في جراحة التجميل والجلدية.

ويحظى المؤتمر الوحيد من نوعه في مملكة البحرين بمشاركة عالمية واسعة، فضلاً عن استقطابه لأبرز الخبراء في مجال طب الجلدية من البحرين ودول الخليج العربي والشرق الأوسط وأوروبا، حيث يعتبر أكبر منصة لتبادل الآراء والخبرات بين العاملين في المجال، ويهدف إلى تنمية قدرات الأطباء وإكسابهم المهارات الحديثة في طب الجلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *