اخبار الأردن

138 مخالفة تجاوز إشارة حمراء خلال 24 ساعة

جو 24 :

أكد مندوب إدارة السير المركزية، ضبط 138 سائق مركبة ارتكبوا مخالفة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء خلال 24 ساعة الماضية، بالرغم من خطورة هذه المخالفة على حياتهم وسلامتهم وحياة الآخرين.

وأشار في التقرير المروري اليومي لإذاعة “أمن إف إم” الأربعاء، الى أن الانتشار الواسع لمرتباتها على كافة الطرق الداخلية والخارجية أدى الى سحب حركة السير وإزالة كافة المعوقات للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الامن للجميع .

وبدوره أكد ضابط عمليات الدوريات الخارجية ضرورة توخي الحيطة والحذر من قبل جميع مستخدمي الطرق الصحراوية الجنوبية والشرقية نتيجة لتشكل الكثبان الرملية المفاجئه على الطرق الخارجية او محدودية الرؤية نتيجة لإثارة الغبار بسبب الأحوال الجوية التي تؤثر على المملكة .

مذكرا بأهمية إحكام ربط الحاويات عن طريق الاقفال او الجنازير المخصصة من قبل سائقي مركبات الشحن حفاظا على السلامة العامة بسبب ما تشهده الطرق الخارجية من رياح متوسطة الى شديدة، منوها الى الاستمرار في عمل مرتبات نشامى الدوريات في ضبط اي مخالفات خطرة تؤثر على سلامة مستخدمي الطريق وكان من ابرز ذلك ضبط مركبتين تجاوز سائقيها السرعات المقررة على الطريق الصحراوي بسرعة 179 و173 كلم بالساعة على التوالي.

تابعو على google news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *