اخر الاخبار

كاسترو يطالب لاعبي النصر بالرد بعد خسارة الهلال – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

كاسترو يطالب لاعبي النصر برد قوي بعد خسارة الهلال

وجه البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، رسائل قوية للاعبي فريقه بعد الخسارة من الهلال بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري، بملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

كاسترو يطالب لاعبي النصر بتحقيق الثلاثية
وبحسب ما نشره موقع “سبورت 24″، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، عقد اجتماعا مع اللاعبين بعد الخسارة من الهلال بثلاثية وأبلغهم بأنه هو من يتحمل الهزيمة وهو غير راض عن الخسارة وكان يجب على الفريق تحقيق الانتصار.

وأشار الموقع إلى أن، لويس كاسترو، أخبر لاعبي نادي النصر بأن الفريق أمامه 3 بطولات وهى دوري أبطال آسيا والدوري وكأس الملك ويجب تحقيقها جميعا في الموسم الجاري، بفضل الإمكانيات الكبيرة التي لديهم.

وطالب لويس كاسترو، من اللاعبين، نسيان خسارة الهلال بثلاثية، لأنها مجرد 3 نقاط والدوري مازال طويلا ويمكنهم التعويض في المباريات ولا يجب أن يفقدوا الأمل وأن يقاتلوا لحصد اللقب.

ويحتل نادي النصر، وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 7 نقاط بعد مرور 15 جولة.

وسيواجه نادي النصر، نظيره استقول الطاجيكي غدا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري أبطال آسيا.

ويفتقد نادي النصر السعودي، لخدمات الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ولعي لاجامي في مواجهة استقلول الطاجيكي نتيجة الإيقاف.

وكان لاعبو نادي النصر، عادوا للتدريبات الجماعية بعد حصولهم على راحة سلبية عقب الخسارة من الهلال بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري.

ويتصدر نادي النصر السعودي، المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة، بينما استقلول في المركز الأخير برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *