اخبار الكويت

بالأرقام.. هذه نتائج اعمالنا في صيانة الطرق بالفترة الماضية.. ومستمرون صحيفة إلكترونية شاملة مستقلة

اشادت وزيرة الأشغال العامة و وزيرة الدولة لشؤون الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا عبدالله الفارس بجهود و انجازات الكوادر العاملة في وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال الفترة الماضية.

وكشفت الوزيرة الدكتورة رنا الفارس في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة (تويتر) ان وزارة الاشغال العامة نجحت في العام الجاري 2021 وحتى نهاية الحظر الجزئي من فرش 525 كم من الاسفلت، كما قامت الوزارة بفرش 714 كم من الاسفلت في عام 2020، في ارتفاع كبير عما شهده العام 2019 من كميات فرش للأسفلت والتي بلغت 300 كم في الطرق الداخلية والرئيسية في مختلف محافظات الكويت.

و على مستوى الطرق السريعة فقد استعرضت الوزيرة الفارس جهود الهيئة العامة للطرق والنقل البري التي تمكنت فرقها من تسجيل فرش 79 كم خلال العام الجاري حتى نهاية فترة الحظر الجزئي وهو اكبر من الرقم المسجل في عام 2019 ككل، كما ان الهيئة نجحت في فرش 441.1 كم في عام 2020.

و وجهت الوزيرة د.الفارس الشكر والثناء على الأعمال المنجزة من قبل العاملين في وزارة الاشغال العامة و الهيئة العامة للطرق والنقل البري خلال فترة تطبيق الحظر الجزئي في البلاد مثمنة انجازاتهم خلال عمليات فرش وصيانة لشبكة طرق الكويت، مؤكدة في الوقت ذاته الاستمرار في العمل بإجتهاد سعياً لخدمة الكويت وأهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.