اخبار البحرين

البقالي: جهود كبيرة لوزارة الداخلية في تطبيق “السجون المفتوحة”

عبر الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) علي البقالي عن فخر الشركة بدعم ورعاية حفل الشراكة المجتمعية في العقوبات البديلة، مشيداً بجهود وزارة الداخلية في تعزيز إدماج المستفيدين من برنامج السجون المفتوحة بالمجتمع.

وأشار البقالي إلى أن هذا البرنامج منذ صدور المرسوم بقانون تعديل قانون العقوبات البديلة يأتي ضمن المسيرة الإصلاحية التي بدأها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكداً أن هذا البرنامج من شأنه أن يرسخ تطلعات المملكة في تعزيز المناخ الديمقراطي وحقوق الإنسان، كما أنه يشكل فرصة كبيرة للمحكوم عليهم بالعودة مجدداً إلى حياتهم الطبيعية والانخراط في المجتمع.

كما عبر البقالي عن إشادته بجهود وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة الذي يسعى بكل تفان وإخلاص لتطبيق هذا البرنامج والارتقاء به إلى مستويات أعلى، مضيفاً أن برنامج الشراكة المجتمعية في العقوبات البديلة يعزز من مبادارات مملكة البحرين في مجال تطوير المؤسسات الإصلاحية، مشدداً على أن من شأن هذا البرنامج تحقيق الكثير من الأهداف والتطلعات الوطنية لما فيه خير وصلاح مملكتنا الحبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *