اخر الاخبار

“دابر أملا مصر” توقع بروتوكول تعاون مع بهية للعلاج الكيماوى وتوعية السيدات على منصتها

وقعت دابر أملا بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، يهدف لتخصيص نسبة من أرباح شركة دابر مصر خلال شهر أكتوبر لتوفير جلسات العلاج الكيماوي.

يأتي ذلك ضمن مبادرة “إنت تقدر تعمل أيه”، فضلا عن تقديم الدعم لمحاربات بهية من خلال جلسات الدعم النفسي المقدمة في المستشفي. 

كما تقوم الشركة بنشر المعلومات التوعوية والارشادية للسيدات على منصاتها الرقمية طوال فترة البروتوكول. ومن جانبها تقدم مؤسسة بهية ندوات توعوية بأهمية الكشف المبكر للموظفات وزوجات الموظفين داخل مقرات الشركة ومصانعها في مدينة العاشر من رمضان.

حضر مراسم التوقيع كل من محب قيصر الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، ومحمود أبو باشا رئيس قطاع الموارد البشرية والمسؤولية المجتمعية، وليلى الإمشاطي مدير تسويق دابر أملا بالشركة، ود. جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك بمقر مستشفى بهية الشيخ زايد، حيث تفقد الحضور التقدم الهائل في الانشاءات الجديدة والامكانات التكنولوجية للمستشفى.

من جانبه، أعرب محب قيصر الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر عن سعادته باستمرار التعاون مع مؤسسة بهية، موضحا قيام الشركة بالتبرع بنسبة من أرباحها خلال شهر أكتوبر، للمساهمة في توفير العلاج الكيماوي لمحاربات مرض سرطان الثدي.

وأشاد قيصر بمستشفى بهية الشيخ زايد وبإمكاناته الهائلة، وبالدور الذي تقوم به المؤسسة لتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر عن المرض، مشددًا على أهمية دعم الشركات ومؤسسات المجتمع المدني لمؤسسة بهية وتوفير الدعم المادى والمعنوى لمحاربات مرض السرطان، ولكي نساهم في استمرار مؤسسة بهية فى تقديم الخدمات العلاجية المجانية، والقيام بدورها المؤثر والريادي.

يذكر أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر وتقديم الدعم المادي والمعنوي للسيدات. 
يأتي بروتوكول التعاون بين شركة دابر مصر ومؤسسة بهية في إطار مبادرات الشركة لتعزيز مجالات المسئولية المجتمعية، وانطلاقًا من كون الشركة تهتم بالمرأة ومنتجات العناية الخاصة بها.

في المقابل، رحبت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، باستمرار التعاون مع شركة دابر أملا، مثمنة دورها في دعم محاربات السرطان من خلال التبرع ونشر المعلومات التوعوية والارشادية للسيدات على منصاتها الرقمية، هذا بجانب المساهمة في توعية موظفيها بخطورة المرض وأهمية الفحص المبكر، مؤكدة أن مؤسسة بهية تعد نموذجًا لتكاتف جهود المجتمع المدني وكافة المؤسسات من أجل نشر الوعي بالمرض وتوفير العلاج المجاني للسيدات.

تجدر الإشارة إلى أن سياسة “دابر مصر” في مجال المسئولية المجتمعية تعتمد على محورين أساسيين وهما الصحة وخصوصا صحة المرأة والتعليم، وانطلاقًا نظمت العديد من الفاعليات مع منظمات المجتمع المدني مثل مؤسسة الأورمان ومستشفى بهية.

وشركة “دابر مصر” هي شركة تابعة لمجموعة “دابر انترناشونال” وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية في مصر عام 1996 بمجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما في ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة في المغرب وبعض دول وسط إفريقيا.

IMG20231108WA0006

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *