اخبار البحرين

جمهور (مراعي 6) يشيد بحسن التنظيم وتنوع الفعاليات

أشاد جمهور معرض البحرين للإنتاج الحيواني «مراعي 6» بحسن التنظيم وتنوع فقرات المعرض، كما أبدوا سعادتهم بفعاليات المعرض التي أتاحت لهم التعرف عن كثب على الكثير من المنتجات البحرينية في القطاع الحيواني والدواجن.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين “بنا”، حيث أشاد ماجد النعيمي بتنظيم المعرض وتوفيره لجميع المرافق المهمة لجذب الجمهور، بدءا بتوفير وتنظيم مواقف السيارات بشكل مثالي، والمطاعم والمقاهي بحيث تتمكن الأسر من قضاء يوم سعيد وممتع لأطول فترة زمنية ممكنة، داعياً إلى الاستمرار في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تربط ما بين الاستفادة الاقتصادية والترفيه والترويح عن النفس.

وأضاف أنه يحرص على حضور معرض البحرين للإنتاج الحيواني «مراعي 6» لأنه مربٍ لأنواع مختلفة من الحيوانات ومهتم بقطاع الإنتاج الحيواني، مؤكداً أن هذا الحدث يشكل قيمة اقتصادية وفرصة تجارية كبيرة لجميع المعنيين والمهتمين بهذا القطاع.

من جانبها، أعربت نورة يعقوب الدوسري عن سعادتها بما شاهدته من عروض وفعاليات كثيرة، قائلةً “أكثر ما أعجبني عروض الخيل والفروسية وطريقة العرض التي تجعل الزائر يشعر نفسه وكأنه داخل المشهد، كما أعجبتني عروض رعاة البقر، بخيولهم ولبسهم المتميز، وسرك الكلاب، وحديقة ألعاب (العرين)”.

وأشارت إلى أن معرض «مراعي 6» تميز هذا العام بالتنظيم المتميز وبمساحاته الشاسعة وفعالياته التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، متمنيةً من إدارة المعرض تمديد عدد أيام المعرض لإعطاء فرصة لعدد أكبر من الحضور للاستمتاع بهذه العروض والفعاليات المتنوعة.

وقالت شيخة خالد مهيزع إن معرض «مراعي 6» ممتع ومتنفس للعائلات ويعرف المواطنين والمقيمين بما تزخر به مملكة البحرين من ثروة حيوانية، سواء من حيث الحيوانات اللاحمة أو الطيور أو الأسماك، مشيدة بتنظيم وتقسيم المعرض والاهتمام الكبير هذا العام لفئة ذوي الهمم.

وأضافت أن عائلتها استمتعت بالتعرف على أنواع المواشي والأغنام والسلالات النادرة والأصيلة، وحضور معارض للحيوانات والطيور بما فيها الحمام والدجاج والصقور وطيور الزينة، والببغاوات، والطيور الجارحة، والقطط والكلاب، منوهة أن المعرض أهتم أيضا بتخصيص جناح خاص للأطفال تقام به فعاليات متنوعة.

وفي سياق متصل، قال حامد اليعقوب إن معرض «مراعي 6» حدث مهم على الصعيد المحلي والإقليمي، لما يمثله من فرصة مهمة للعارضين والمستثمرين في مجال القطاع الحيواني والدواجن كما تشكل فرصة لتبادل الخبرات وعرض المنتجات البحرينية.

وأضاف أن المعرض يعكس اهتمام مملكة البحرين بالمحافظة على الثروة الحيوانية، باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي، مشيدا بتوفير المعرض لكل المرافق المهمة التي تجذب الجمهور بحيث تتمكن الأسر من قضاء يوم سعيد وممتع لأطول فترة زمنية ممكنة.

بدوره، قال سيد محمد السهلاوي إن معرض « مراعي » يساهم في رفع قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني في تعزيز الاقتصاد الوطني، ويعد فرصة للمربين والمزارعين والمهتمين للتبادل التجاري وإقامة الصفقات والتسويق لمنتوجاتهم من الحيوانات، وتبادل الخبرات على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأشار إلى أنه يحرص على حضور المعرض بجميع نسخه مع عائلته للاستمتاع بالفعاليات والعروض الحية التي تتناسب مع الأطفال والناشئة والكبار، مشيدا بجهود المنظمين الذين قدموا الكثير من الجهود المتميزة في سبيل تقديم المعرض بصورة رائعة.

وأعربت لطيفة عبدالله عن سعادتها لزيارتها الأولى لمعرض «مراعي 6» الذي يضم عددا من الفعاليات والجمعيات والأندية المعنية بالحيوانات، مؤكدة أن المعرض ليس فقط متنفس للعائلة إلا أنه مكان مفضل لمحبي ومربي الحيوانات الأليفة سواء من الأفراد أو من الشركات، مشيدة بتنظيم المعرض وبالمساحات الشاسعة التي تحتضن العديد من أنواع الحيوانات التي تمثل تاريخ وحضارة مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *