اخر الاخبار

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 15 مايو 2023 قبل اجتماع المركزي

استقر سعر الدولار اليوم في مصر، الاثنين 15 مايو 2023، مقابل الجنيه المصرى مع بداية تعاملات اليوم في البنوك المصرية (الحكومية والخاصة)، وبذلك تصمد العملة المحلية لشهر الثالث على التوالي دون تغير على الرغم من ارتفاعها في السوق السوداء.

يأتي ذلك وسط ترقب شديد في السوق المصري لنتائج اجتماع البنك المركزي يوم الخميس المُقبل لتحديد أسعار الفائدة، ويتوقع الخبراء تثبيت أسعار الفائدة عقب ظهور مؤشرات إيجابية بخصوص الاقتصاد مع تباطؤ التضخم.

ونُشير إلى أنّ مصر تُعاني في الوقت الحالي من أزمة نقص العملات الأجنبية على الرغم من انخفاض قيمة الجنيه وإبرام الحكومة اتفاقاً مع صندوق النقد الدولي على مدّ البلاد بحزمة إنقاذ جديدة بقيمة 3 مليارات دولار في ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في مصر السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 15 مايو

انخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر، ليسجل 35 جنيهاً وسط تخوف في التعاملات، بحسب المتعاملين في السوق المصرفية في مصر.

 

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم بالبنك المركزي المصري

حافظ سعر صرف الدولار اليوم الاثنين في مصر داخل البنك المركزي عند 30.83 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.96 جنيهاً مصرياً للبيع.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري عند 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

 

اقرأ أيضاً.. سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 15 مايو 2023.

 

سعر الدولار في بنك القاهرة

واستقر سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين 15 مايو في بنك القاهرة ليثبت عند مستوى صرف 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

استقر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية  خلال تعاملات اليوم ليسجل عند 30.85 جنيه للشراء، مقابل 30.95 جنيه للبيع.

 

اقرأ أيضاً.. مسلمة إسبانية تثير الجدل بمقطع مصور.. “الصلاة بأحد مساجد مصر بـ 80 جنيه “.

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *