اخبار عمان

“أفينيوز مول”: مستعدون لإطلاق متجر إيكيا مع قرب انتهاء أعمال التوسعة

 

مسقط: اخبار عمان

أعلن عُمان أفينيوز مول استعداده لإطلاق أول متاجر إيكيا السويدية العملاقة في السلطنة، وافتتاح عدد من المرافق والخدمات المطورة، والتي تضمنت إنشاء جسرين للسيارات إلى جانب توسيع الطرق التي تربط المول بشبكة الجسور والطرق التي يتم تشييدها من قبل مجموعة الطاهر المطور لعمان أفينيوز مول.

وقد أعلنت مجموعة الطاهر أنه تم الانتهاء من التوسعة الجديدة التي شملت متجر إيكيا للأثاث إلى جانب قرب الانتهاء من أعمال ازدواجية الطريق الجهة الجنوبية خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتم العمل على تنفيذ الجسرين اللذين يربطان المول بشارع السلطان قابوس.

وقال المهندس سعود بن محمد الخليلي مدير التطوير بمجموعة الطاهر: “نحن سعداء جدا بالتزامنا بإنهاء أعمال توسعة عمان أفينيوز مول حسب الموعد المحدد للمشروع”.

كما يعمل المول على توسعة مواقف السيارات لتستوعب 550 سيارة إضافية في الطابقين العلوي والأرضي وكذلك تسهيل الوصول المباشر إلى الأدوار المختلفة من المول والانتقال بينها، كما يشمل امتداد مواقف السيارات في الطابق الأرضي عدد 500 موقف جديد متصل بساحات مواقف السيارات المفتوحة في الجزء الشمالي من المول، كما يخصص المول منطقة وقوف سيارات حصرية للعملاء الدائمين مع مدخل خاص للمول ومصعد خاص يسهل عليهم الانتقال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.