اخبار عمان

“أمواج” تطلق المجموعة المكتبية في حلتها الجديدة .. وزجاجات أيقونية مستوحاة من رموز الأصالة

 

مسقط اخبار عمان

دشنت أمواج أحدث بوتيكاتها في مول عُمان وأطلقت المجموعة المكتبية في حلتها الجديدة، تحت رعاية صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد المبعوث الخاص لجلالة السلطان، وبحضور السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة سابكو.

وبدأت الدار صفحة جديدة في قصة النجاح والتراث العطري، حيث استوحت فكرة المجموعة المكتبية من جاذبية المكتبة والشغف البشري نحو المعرفة والكمال فهي تشكل أداة أثيرية تترك بصمتها على فن الحياة وأسلوب مرتديها وتبرز في كل نغماتها فنون صناعة العطور المبتكرة من خلال خليط منسجم وفريد وروائح أخاذة ونسمات عطرية جريئة وآسرة وغير متوقعة.

وبحلة جديدة لها بنفس الشخصية الأصلية، تتمحور المجموعة المكتبية الآن حول أربعة عطور تشمل أوبس ، أوبس VI، بالإضافة لكل من عطري “روز إنسينس” و”سيلفر عود” والذين تمت إعادة تسميتهما ليصبحا أوبس XII وأوبس XIII على التوالي.

وفي المستقبل، تعتزم الدار إطلاق عطور جديدة من “أوبس” بعد أن تكتمل استكشافات رينو سالمون العطرية وتنسجم المكونات الخام وتتفتح نغماتها وتصل إلى ذروتها الشمية.

ومنذ إطلاقها في عام 2010، تضمنت المجموعة المكتبية ابتكارات عطرية متفردة بذاتها من أمواج حيث تم فيها استكشاف إمكانات الفنون العطرية بكل حرية من خلال استخدام مكونات نادرة في انسجام تام يتجاوز كل الحدود والتوقعات.

وتجسيداً لجذور أمواج وتركيزها المتجدد على تكريم التراث العُماني وتحقيق التميز، تأتي الأربعة عطور في زجاجات أيقونية مستوحاة من الخنجر الذي يشكل أحد رموز الأصالة والعراقة العُمانية في أبهى صورها، حيث تتجلى بلمسات من الخزف بألوان الكمأة الترابية والكشمير لتشكل ترجمة حقيقية للبراعة الحرفية والأصالة التي تشتهر بها سلطنة عُمان.

أوبس V ودوز سيمفوني

يستحضر عطر أوبس V الرحلة الخادعة والتحويلية للمعرفة، فمن خلال الشذى الوردي والنفحات الشمعية من سوسن أبسولوت، والسوسن والخشب الجاف والأبخرة النفاذة من الرم، وتجسد نغماته القوية من العود والزباد مع اللمسات الخفيفة للورد والياسمين رائحة البشر الذي يعيشون في عصر الآلات.

أوبس V|| وريلكس ليذر

استوحيت أمواج هذا العطر من دوامة جامحة من التوابل والراتنجات حيث يعكس مدى جاذبية المعرفة، وتتفتح نغمات أوبس VII بنغمات كثيفة من الجالبانوم اللزج والهيل وجوز الطيب الطازج مع نفحات جريئة من الجلد، وينسجم هذا الابتكار العطري بحلبة البندق، والسيبريول المدخن ونفحات من نبات القسط والنبر التي تكمل النغمات الأساسية الجلدية بينما يضع الموسكون، وخشب الصندل واللبان اللمسات النهائية المتناغمة للحبكة العطرية.

أوبس X|| روز إنسينس

جاء عطر أوبس XII ليترجم باستفاضة الورد والبخور.

أوبس X||| سيلفر عود

ينفرد هذا العطر المبتكر بنغمات عميقة من الباتشولي والسيبريول المدخن المحيرة للحواس، وتفوح رائحة عود أسام الغنية في انسجام رائع مع فانيليا مدغشقر ذات العبق الجلدي، بينما يضع خشب غاياك بصمته الداكنة على الجلد وتكتمل به هذا الخليط العطري الخالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.