اخر الاخبار

أول رسالة من مي كساب بعد وفاة والدها: إدعولي قلبي يبرد

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة شكر لكل من ساندها منذ مرض والدها حتى وفاته، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت: «شكرًا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهارده وكل حد دعالنا دعوة من قلبه.. حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليا في محنتي الكبيرة دي».

وتابعت: «أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمة فقدانه محنة كبيرة قوي إدعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها إنا لله وإنا إليه راجعون».

رسالة مي كساب بعد وفاة والدها

انتهى، منذ قليل، عزاء والد الفنانة مي كساب، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: لقاء سويدان، ومنة فضالي، وأحمد أمين، وأحمد فتحي وزوجته، وأحمد زاهر وابنته «ليلى»، ونضال الشافعي وزوجته، وسيمون، وإدوارد، وحنان مطاوع، ومجدي بدر، وهالة صدقي، وكريم فهمي.

كما حضر كل من: شيكو، ودنيا عبد العزيز، وأحمد فهيم وزوجته، وأشرف زكي، وسامي مغاوري، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، ومريهان حسين، وهبة مجدي، وصابرين، وريهام عبد الغفور، ورامي صبري، وطارق النهري، وإيمي سالم، وعصام السقا، وحمادة هلال.

توفي والد مي كساب يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *