اخر الاخبار

أسماء ضحايا جريمة زوج أنهى حياة زوجته وابنته في الهرم

حصلت على أسماء وبيانات ضحايا ومصابي جريمة الهرم المأسوية بمحافظة الجيزة، التي أقدم فيها عامل خردة على إنهاء حياة زوجته وواحد من بناته بذبحهما، وأصاب 3 أخريات من بناته.

رجل ينهي حياة زوجته وبناته بالجيزة.. ننشر أسماء ضحايا جريمة الهرم

 

وتضمنت أسماء الضحايا في جريمة الهرم، زوجة الجاني وتدعى رانيا حسن محمد عبد المقصود، 40 سنة ربة منزل وتوفيت إثر جرح قطعي بالرقبة، وجانا عبد المولي بكري، 11 سنة، ابنة الجاني، وتوفيت بجرح قطعي بالرقبة. 
كما أصاب الجاني بناته الثلاثة الأخريات وهن: ملك 18 سنة، ومنة 15 سنة، وساجدة 5 سنوات، وجميعهن مصابات بجروح قطعية في الرقبة.

رجل ينهي حياة زوجته وبناته بالهرم    

وكانت البداية بإخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من قسم الأهرام، يفيد بورود بلاغ من أحد سكان العقار، الذي شهد جريمة القتل البشعة، الذي أبلغ عن الجريمة، بعدما سمع صوت استغاثات وصراخات الضحايا، وشاهد الأب أثناء هروبه
على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالدخول إلى المنزل، وجدوا الأم و4 من بناتها غارقات في دمائهن وسط الصالة، وبهن إصابات بالرقبة. 

وتبين وفاة الأم وإحدى بناتها بينما مازالت 3 بنات أخريات في حالة خطيرة، نتيجة وجود إصابات غائرة وعميقة بمنطقة الرقبة وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم.
ومن جانبه أمر اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على الزوج المتهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *