اخبار عمان

“الأحمر” ينافس على كأس “الرباعية الدولية” أمام “النشامى”.. الإثنين

اخبار عمان أحمد السلماني

يطمح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى تحقيق لقب بطولة الرباعية الدولية، عندما يلتقي نظيره نشامى الأردن في المباراة النهائية، يوم الإثنين، على إستاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية التي تستضيف البطولة، وذلك بمشاركة كل من الأردن والعراق وسوريا وسلطنة عمان، حيث تقام المباراة الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان وستنقلها القناة الرياضية العمانية بتعيلق موسى البلوشي.

وقبل هذه المباراة؛ يلعب منتخب العراق مع منتخب سوريا، بعد أن خسر السوريون من الأردن بهدفين دون رد. وضرب “برازيل الخليج” موعدًا مع النشامى بعد تحقيق فوز مستحق على المنتخب العراقي بركلات الترجيح “43”، التي احتكما إليها بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة، حيث تقدم منتخبنا عن طريق رأسية البديل الناجح عمر المالكي في الدقيقة 82 وعادل النتيجة للعراق مهاجمه أيمن حسين بعد 3 دقائق فقط.

وشهدت المباراة تألق حارس مرمى منتخبنا الوطني إبراهيم المخيني بتصديه لـ3 ركلات ترجيحية حاسمة قاد من خلالها الأحمر لحجز مقعده في النهائي المرتقب اليوم الإثنين، في المقابل تصدى حارس العراق لـ3 ضربات أيضا إلا أنَّ واحدة أعيدت بعد تحركه قبل تسديد معتز صالح.

واستعد منتخبنا للمباراة النهائية بحصة تدريبية مسائية على أرضية ملعب الكرامة امتدت لساعة ونصف الساعة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء زاهر الأغبري الذي تعرض للإصابة. وقسم المدرب برانكو إيفانكوفيتش اللاعبين إلى مجموعتين أدت المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في مباراة الأمس تمرينًا استشفائيًا، فيما أجرت المجموعة الأخرى مناورة كروية تكتيكية.

ومن المتوقع أن يبدأ برانكو بكل من :إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وجمعة الحبسي، وأحمد الخميسي، وأمجد الحارثي، وأحمد الكعبي في خط الدفاع، وحارب السعدي، وأرشد العلوي، وجميل اليحمدي، وزاهر الأغبري، وصلاح اليحيائي في خط الوسط، ومحسن الغساني في المقدمة.

ويدير المباراة النهائية للبطولة الدولية الودية الرباعية لكرة القدم بين الأحمر ونظيره المنتخب الأردني مستضيف البطولة، طاقم تحكيم مصري مكون من حكم الساحة الدولي محمود البنا، ويساعده على الخطوط محمود أبو الرجال حكمًا مساعدًا أولا، وأحمد حسام حكمًا مساعدًا ثانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.