اخبار عمان

“الأهلي الإسلامي” يقدم عروضا تمويلية ميسرة

مسقط اخبار عمان

أعلن الأهلي الإسلامي عن تقديم باقة من العروض التمويلية الميسرة والمريحة لمساعدة عملائه في تحقيق التزاماتهم الشخصية، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من الحلول المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية مع ميزة إضافية تتمثل بمعدل ربح تنافسي.

ويهدف البرنامج إلى تسهيل وصول العملاء إلى حلول التمويل، وتأكيد التزام الأهلي الإسلامي باتباع أعلى معايير الخدمة من خلال نهج “الشراكة” مع العميل، وليس التمويل وحسب. ومن المتوقع أن يسهم هذا العرض الترويجي في توفير إجراءات تمويل ميسرة وخيارات تتناسب مع كافة احتياجات قاعدة عملائه المتنامية.

ووفق العرض الجديد، يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تمويل للمركبات بدون رهن، اختيار فترات سداد تمتد لغاية 10 سنوات، مع نسبة ربح تنافسية تبدأ من 3.49٪ فقط، ويتوفر أيضا التمويل عن طريق الشيكات مع فترات سداد تمتد لغاية 7 سنوات مع نسب ربح تبدأ من 4.99% فقط، أما تمويل المنازل والتمويل الشخصي، فيمكن الحصول على تمويل بنسبة ربح تبدأ من 4.75% فقط.

وقال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن الهدف الأساسي هو الشراكة مع الفئات المستهدفة وإيجاد حلول تمويل لهم تعزز أمانهم المالي وتحفزهم على تحديد ميزانيتهم واتخاذ قرارات حكيمة عند الشراء، بالإضافة إلى حرص البنك على قراءة توجهات السوق ومراعاة ملاحظات العملاء مما عزز من الأداء الإيجابي في أعقاب الانتعاش الاقتصادي التدريجي، بعد التباطؤ الذي شهده القطاع لفترة طويلة بسبب الوباء.

وأشار الرواحي إلى أنه تأكيدا على نهج “الصدق والشفافية” للأهلي الإسلامي في القطاع المصرفي، فإن البنك يعتمد على إجراءات خاصة ويتبع معايير عالية من أجل تعزيز ثقة العملاء في إمكانياتهم المالية الشخصية وغرس الشعور بالأمان في معاملاتهم اليومية، مضيفا: “يعزى النجاح والنمو المستدام الذي حققه الأهلي الإسلامي خلال السنوات الأخيرة إلى ولاء عملائه وثقتهم بمنتجاتنا وخدماتنا المصرفية، وبدورنا سنواصل دعم عملائنا وتسهيل وصولهم إلى خدماتنا المالية لتحقيق أهدافهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.