اخر الاخبار

حمزة الجمل يرصد مكافأة خاصة للفوز على الداخلية في الدوري.

الاحد 09 يوليو 2023 | 09:28 صباحاً

كتب : عمر أسامة

قام النادى الاسماعيلي برئاسة حمزة الجمل برصد مكافآت خاصة للجهاز الفني واللاعبين للفوز على الداخلية في مباراة الغد الإثنين على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتاج فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط من أجل الابتعاد خطوة مهمة عن مناطق الهبوط، واستعادة الثقة قبل جولة من نهاية مسابقة الدوري بشكل رسمي.

وركز حمزة الجمل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على دراسة مباريات الداخلية الأخيرة لدراسة نقاط القوة والضعف للظفر بالثلاث نقاط من المباراة التي تحسم بقاء الفريق فى الدورى بشكل رسمى خاصة أن نادي الداخلية يعتبر أحد أندية الصراع.

وحذر حمزة الجمل اللاعبين من خطورة لاعبى الداخلية فى الهجمات المرتدة، وأكد أن الداخلية لديه الحافز الكبير بعد الفوز على المقاولون العرب فى المباراة الأخيرة والتى خطف فيها نقاط المباراة التى أحيت آماله فى البقاء.

ويناشد مدرب الإسماعيلي اللاعبين بضرورة القتال وبذل أقصى جهد لاقتناص النقاط الثلاثة وضمان البقاء، وإسعاد الجمهور الذى لا يتوان فى دعم الفريق فى أى مكان.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد الداخلية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة قوية مع نظيره فريق الداخلية في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري. 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *