اخبار عمان

“العُمانية للنطاق العريض” توقع عددًا من برامج التعاون لتوفير شبكة الألياف البصرية

 

مسقط اخبار عمان

تصوير/ راشد الكندي

وقعّت الشركة العمانية للنطاق العريض عددًا من برامج التعاون بهدف توفير شبكة الألياف البصرية في عدد من المواقع؛ لتعزيز شبكة الألياف البصرية في مشروعاتها المختلفة بسلطنة عُمان، وذلك على هامش فعاليات معرض كومكس 2024.

ووقعت الشركة برنامج تعاون مع الموج مسقط، والذي يضم الموج السكني أكثر من 5303 وحدة مقسمة بين شقق وفلل ومحلات تجارية ومحلات بيع بالتجزئة، وذلك بهدف تعزيز الخدمات في الموج من خلال توفير شبكة الألياف البصرية، والتي بدورها ستُمكِن من الوصول لجميع مزودي خدمات الإنترنت.

وقع برنامج التعاون كل من المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض، وناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط.

كما وقعت الشركة العمانية للنطاق العريض برنامج تعاون مع شركة تلال مسقط، وذلك بهدف تسهيل وصول شبكة الألياف البصرية لجميع المشغلين في المنطقة. وقع الاتفاقية كل من المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض، وإيليز مالك نائب الرئيس التنفيذي لشركة تلال مسقط.

ووقعت الشركة العمانية للنطاق العريض برنامج تعاون مع شركة جلوبال كوم للاتصالات، وذلك بهدف بدء تقديم خدماتهم الرقمية وخدمات الحوسبة السحابية بالسلطنة  من خلال مراكز بيانات  الشركة العمانية للنطاق العريض.

وقع برنامج التعاون كل من المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض والدكتور أحمد النعماني الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال كوم للإتصالات.

ووقعت الشركة العمانية للنطاق العريض برنامج تعاون مع شركة إدراك للتطوير العقاري؛ حيث تتكون القرية العمالية للمرافق الخدمية في شركة إدراك للتطوير العقاري من مجمعات سكنية مصممة على معايير عالية، مما يضمن الراحة والتكامل بين الشقق والمحلات التجارية في مدينة خزائن الواقعة في ولاية بركاء، وتبلغ مساحة هذه المجمعات السكنية 25 ألف متر مربع، كما يوجد مجمع إضافي للخدمات المتكاملة بمساحة 30 ألف متر مربع، و من هذا المنطلق ستعمل الشركة العمانية للنطاق العريض على توفير شبكة الألياف البصرية لتضمن وصول خدمات الإنترنت بسرعة وجودة وكفاءة أعلى.

 وقع الاتفاقية كل من المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض، وعادل الكسندر المدير التنفيذي لشركة إدراك للتطوير العقاري.

ووقعت الشركة العمانية للنطاق العريض برنامج تعاون مع السوق المركزي للخضراوات والفواكة وذلك بهدف تسهيل وصول شبكة الألياف البصرية لجميع المشغلين في المنطقة.

 وقع الاتفاقية كل من المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض، ومن جانب السوق المركزي خالد الخطيب رئيس مجلس الادارة.

وأكد المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض أن تواجد الشركة العمانية للنطاق العريض في مشاريع مختلف المؤسسات بالقطاعين الحكومي والخاص، سيسهم في أداء دور ملموس للارتقاء بكفاءة خدمات الإنترنت المقدمة في سلطنة عُمان.



IMG_9441.JPG

IMG_9440.JPG

IMG_9439.JPG

IMG_9438.JPG

IMG_9436.JPG

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *