اخبار عمان

“الوطنية للتمويل” تدعم فعالية “دراج ريس عُمان”

مسقط اخبار عمان

قدمت الشركة الوطنية للتمويل شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان دعمها لفعالية “دراج ريس عمان” برأس الحد، ، وهي من أبرز فعاليات هواة سباق السيارات في سلطنة عُمان، بتنظيم من قبل الجمعية العُمانية للسيارات، حيث جمعت الفعالية بين عشّاق سباق السيارات في عرض مليء بالتحدي والروح الرياضية.

وشهدت النسخة الثانية من “دراج ريس عمان” إقبالًا واسعا من الجمهور،  كما قدّم 150 سائقًا من المحترفين مهاراتهم الاستثنائية في القيادة من خلال استعراض خبراتهم على حلبة السباق، واستمتع الحضور أيضًا بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الطيران الشراعي والألعاب الترفيهية المتنوعة.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: “بإعتبارنا خيار التمويل المُفضّل لتمويل السيارات في سلطنة عُمان؛ نواصل هذا الدور الريادي بتمكيننا للكفاءات الشبابية من خلال تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم الطموحة لدورهم الكبير في مسيرة التنمية وكونهم حاضر الأمة ومستقبلها  في مختلف القطاعات، ودعمنا لدراج ريس عمان يُجسّد هذا الإلتزام الراسخ  بتحقيق تطلعات الشباب وفهم احتياجاتهم، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع عملائنا الكرام والزبائن المحتملين، وفي الوطنية للتمويل، نظل متمسكين بالتزامنا بتقديم حلول تمويلية استثنائية  لا تقتصر فقط على ذلك، بل أيضًا تتماشى مع تطلعات المجتمع وطموحات شبابه الناجحين”.

ومن خلال دعمها المتواصل لمثل هذه الفعاليات الرياضية الفريدة، تسعى الوطنية للتمويل لتعزيز شغف واهتمامات الجيل الشاب، من أجل تمكينهم في مساعيهم المميزة.

وعلاوة على ذلك، فإن هذا الدعم الاستراتيجي منح الشركة فرصة ثرية للتفاعل مع عشاق السيارات، وعرض خدماتها المتنوعة والشاملة لتمويل السيارات للزبائن الكرام.

وتماشيًا مع نهجها المتمحور حول احتياجات العميل؛ تتميز حلول تمويل السيارات الشاملة للوطنية للتمويل بعمليات طلب مبسطة، وموافقات سريعة، وفترات سداد مرنة، من أجل تعزيز السهولة والراحة لعملائها. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضًا خيارات لتمويل السيارات المستعملة وإعادة تمويل السيارات، مما يضمن الوصول إلى شرائح متنوعة من العملاء.

وباعتبارها شريكًا للتقدم، يعكس دعم الوطنية للتمويل لسباق السيارات “دراج ريس عمان”  التفاني الذي تبديه الشركة في تقديم خدمات منقطعة النظير، مصاحبة ذلك بالتفاعل مع المجتمعات المحلية وتطلعاته؛ راسمةً بذلك نموذجًا رائعًا للمسؤولية الاجتماعية للشركات والطرق المميزة للتفاعل مع أفراد المجتمع وإبراز دور الشباب المنشود في الإسهام بمسيرة البناء الطموحة والتنمية الشاملة لهذا الوطن العزيز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *