اخبار عمان

انتخابات ساخنة في نادي الرستاق.. و1147 عضوًا جديدًا يشعلون السباق

 

اخبار عمان أحمد السلماني

تشهد أروقة الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بالرستاق يوم الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية العادي وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد للأربع سنوات المقبلة؛ حيث تم تأجيل هذه الانتخابات قبل عام من الآن بسبب الجائحة ولذات السبب أيضا تم تأجيله من يونيو المنصرم إلى السبت 29 أكتوبر الحالي.

ونظرا للعدد الكبير جدا وغير المسبوق للعضويات الجديدة وتلك التي تم تجديدها؛ إذ وصل العدد إلى 1147 عضوا، فإن المشهد الإنتخابي سيكون ساخنًا للغاية وقد تقرر إجراء العملية الانتخابية بالصالة الرياضية بالمجمع.

ويتنافس على منصب الرئاسة 3 شخصيات رياضية بارزة، هم: إبراهيم بن محمد السالمي الرئيس الحالي للنادي، والذي يرغب في استكمال المسيرة، والرئيس السابق هلال بن طالب البوسعيدي والذي ترأس مجلس الإدارة في دورات سابقة ويمتلك خبرة طويلة في الإدارة الرياضية، وصالح بن علي المعمري إحدى الشخصيات الرياضية البارزة في الولاية والحاصل على دبلوم عالٍ في الإدارة التربوية، وقد قدم المعمري إسهامات فاعلة في العديد من الفعاليات والبرامج على مستوى الولاية.

فيما يتنافس على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة كل من خالد بن سالم البسامي وصالح بن سليمان السلماني، وعلى أمانة السر كل من ثابت بن سعيد المسقري وإبراهيم بن عمر الصلتي، وعلى أمانة الصندوق كل من خالد بن ناصر العوفي وإبراهيم بن سيف الغافري.

ويتنافس على عضوية مجلس الإدارة 13 شخصًا؛ هم: سعادة ناصر العبري عضو مجلس الشورى، ومختار السالمي، وأحمد السالمي، وأحمد العبري، وحسّان المعمري، وخالد الهنائي، وسعيد الصلطي، وسيف الغافري، وعبدالله الذهلي، وعبدالله الغافري، وفايز الهنائي، ومالك المعولي، وهلال القرني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *