اخر الاخبار

أنجزتها الدولة في توقيت مثالي.. إعلامي يكشف تفاصيل صفقة الاستثمار الكبرى

علق الإعلامي، خالد أبو بكر، على موافقة مجلس الوزراء، على “أكبر صفقة استثمار مباشر” من خلال شراكة استثمارية مع “كيانات كبرى”.

وكشف أبو بكر عن بعض تفاصيل الصفقة، موضحًا :”نحن أمام رقم ملياري كبير، وجزء من هذا الرقم سيدخل الخزانة العامة للدولة وبالعملة الأجنبية ومن خارج مصر.. وهذا المشروع تنموي”.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “ON”، إنه تلقى دعوة رسمية من مجلس الوزراء، لحضور مراسم توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى ويعقب مراسم التوقيع مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل الصفقة، وذلك بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك غدًا الجمعة.

وذكر أبو بكر، أن هناك نسخة نهائية، وستصبح شرعية بعد توقيعها من مسئول يمثل الدولة، وما فعلته الحكومة التزام بالقانون، وما ستفعله غدًا هو التزام أدبي أمام الشارع المصري لشرح التفاصيل.

وتابع :” دمي مش خفيف أوي على الحكومة، لكن اليوم أنا مع الحكومة.. ولا بد من موافقة مجلس الوزراء أولًا ثم شرح باقي التفاصيل”.

وتابع:” غدًا التوقيع على صفقة استثمارية كبرى، طرفها الأول جمهورية مصر العربية .. وسيكون هناك مؤتمر صحفي يشرح كل التفاصيل.. نتحدث عن أرقام كبيرة.. ووقت انتهاء الصفقة من مفاوضات وإقرار وصياغة عقود وقت مثالي.. وناس بتشتغل بسرعة وجدية”.

https://fb.watch/qnmoLgsyE2/

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *