اخبار عمان

تتويج “التأمين الأهلية” بجائزة “أفضل الشركات أداءً” في بورصة مسقط

 

 

الهنائية: الفوز بالجائزة انعكاس لنجاح استراتيجيتنا لتطوير الأداء

 

مسقط اخبار عمان

فازت شركة التأمين الأهلية (ش.م.ع.ع)، إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة “عالم الاقتصاد والأعمال” لأفضل الشركات أداءً في بورصة مسقط للمرة الخامسة، وذلك ضمن فئة الشركات المتوسطة.

وفوز الشركة بهذه الجائزة بمثابة برهان عملي على التزام الأهلية بفلسفتها الأساسية المتمثلة في وضع الأولوية القصوى في العناية والاهتمام بالعملاء المستفيدين من خدمات الشركة؛ سواءً كانوا أفرادًا أو شركات بمختلف مجالات عملهم. وتختار جائزة مجلة عالم الاقتصاد والأعمال “AIWA”، الفائزين وفق معايير دقيقة تستند على مسح سنوي استقصائي يهدف إلى تحديد الشركات المدرجة الأفضل أداءً في بورصة مسقط. وتشمل معايير التقييم كل من فئة رأس المال، والقيمة السوقية للشركة، ومعايير الأداء المالي الرئيسية، ويتم التقييم والتحقق من صحة النتائج بشكل مستقل من قبل هيئة تحكيم من مؤسسات ومنظمات ذات شهرة واسعة في هذا المجال.

وقالت هناء الهنائية الرئيسة التنفيذية لشركة التأمين الأهلية: “فخورون بفوزنا بهذه الجائزة للمرة الخامسة؛ فهو إنجاز في تقديرنا يسلط الضوء على وضوح التنفيذ الجيد لاستراتيجيتنا التي نتبعها في أداء عمل الشركة”. وأضافت الهنائية: “في هذه السانحة.. يُسعدنا أن نعبّر عن امتناننا لكافة المعنيين بهذا الأمر؛ مؤكدين أن هذه الإنجاز لم يكن ممكنًا بسهولة لولا الدعم والتوجيه المستمر من قبل الهيئة العامة لسوق المال وبورصة مسقط، فهو حقًا إنجاز جدير بالثناء عليه وعلى الجهود التي بذلها الموظفون والإدارة ومجلس الإدارة بالشركة”.

وظل أداء شركة التأمين الأهلية متميزًا ومستقرًا في ثباته على التميز من حيث جميع مؤشرات الأداء الرئيسية المالية؛ بما في ذلك عائدات المساهمين مع الحفاظ على معايير الحوكمة العالية منذ إدراجها في سوق مسقط للأوراق المالية التي تعرف حاليا باسم بورصة مسقط.

وبصفتها شركة التأمين الرائدة في سلطنة عُمان، قدمت الأهلية دائمًا حلولًا مبتكرة لعملائها واكبت خلالها مختلف التطورات التكنولوجية والتقنية؛ حيث سبق أن دشنت الشركة مركز اتصال خاص بها عبر تطبيق واتساب، ومنصة إلكترونية سريعة وسهلة الاستخدام؛ وذلك للتسهيل على العملاء تسجيل المطالبات عبر خدمة الواتساب، فضلًا عن تدشينها لمشروع التأمين غير الورقي الذي يعد الأول من نوعه في سلطنة عمان؛ إذ تعد الأهلية للتأمين أول من أطلقه في سلطنة عُمان.

وتأسست شركة التأمين الأهلية في عام 1985، وهي إحدى أقدم شركات التأمين على غير الحياة في سلطنة عمان. وتقدم الأهلية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في قطاع التجزئة بما في ذلك تأمين المركبات وتأمين السفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية والمنتجات المنزلية. وتقدم الشركة خدماتها عبر 17 فرعًا و11 مكتبًا حدوديًا، وأكثر من 35 وكيلًا حصريًا، ومركز اتصال مخصص لخدمة العملاء ومنصة ملائمة عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.