اخبار عمان

تحت شعار “نحبك يا عُمان” .. سحب قرعة بطولة الجاليات لكرة القدم

مسقط اخبار عمان

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة الجاليات الكروية بنسختها التاسعة، تحت شعار “نحبك يا عُمان”، برعاية سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية أمجد القهيوي، وحضور عدد من المدعوين بالإضافة إلى  عدد من روؤساء الجاليات ومملثي  الفرق، وذلك في فندق روزانا في مسقط.

وبدأت الاحتفالية بكلمة لعمار علي عبيدات رئيس مجلس إدارة نادي الجالية الأردنية في سلطنة عمان، حيث أكد على أهمية البطولة وأنها ليست حدث رياضي وحسب  بل هي فرصة لتقديم لمسة الوفاء والعرفان تجاه السلطنة، و فرصة من فرص اللقاء والتواصل مع الجاليات المقيمة على أرض السلطنة.

وأضاف أن البطجولة تساهم وتهدف  لزيادة توثيق روابط المحبة والأخوة بين الجميع،  وأن نادي الجالية الردنية يتشرف بتنظيمه لهذا الحدث سنويا، مثمنا تعاون الجاليات المشاركة، ومقدرا تعاونهم و رغبتهم وحرصهم الأكيد على التفاعل والمشاركة.

من جانبه قدم الدكتور ماهر الشربحي مشرف  اللجنة المنظمة شرحا وافيا  ومفصلا عن الإجراءات وآلية القرعة وكيفية التصنيف  الذي اعتمدته اللجنة المنظمة  كما  قام  بتسليم  الملف الخاص بكل فريق لممثل الفريق حيث تحدث جميعهم مؤكدين على المحبة والود والألفة التي تساهم البطولة في توثيقها  مما يعكس  ويعبر عن حالة الترقب والانتظار لموعد انطلاق البطولة.

وتقدم ممثلي الفرق بالشكر للجالية الأردنية واللجنة المنظمة مبدين سعادتهم  وتقديرهم لتلك الجهود في التنظيم واختيار شعارات البطولة سواء السابقة أو الحالية،  حيث أن تلك  الشعارات  تمثل لسان حالهم وتعبر عن ما قلوبهم من مشاعر تجاه السلطنة شعبا وقيادة وحكومة.

ويشار إلى أن البطولة يشارك بها 12 فريقًا وجاءت نتيجة القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الأردن والسودان والفليبين

المجموعة الثانية: مصر والمغرب وإيران  

المجموعة الثالثة: فلسطين واليمن وسوريا

المجموعة الرابعة: تونس وليبيا ولبنان

وتبدا مباريات البطولة في تمام الساعة السابعة من مساء  يوم السبت الموافق ٢٢ من شهر يناير  في ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر، ويقص فريقي الأردن والفلبين شريط أولى مباريات البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.