اخبار عمان

تعاون بين “عمانتل” و”مايكروسوفت” لدعم التحول الرقمي

 

مسقط اخبار عمان

وقعت شركة عمانتل، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت للتعاون في تعزيز القيمة التجارية وتسريع وتيرة الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما يدعم استراتيجية التحول الرقمي لدى عمانتل والارتقاء بخدماتها وتسهيل الوصول إليها في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وتدعم مايكروسوفت بموجب الاتفاقية، عمانتل في تطوير قدراتها الأساسية اللازمة لتعزيز أداء كوادرها وتبسيط عملياتها وأنظمة دعم الأعمال لديها وإحداث نقلة نوعية في تجربة العملاء وتحسين شبكات الجيل التالي وتسريع وتيرة الابتكار وتحقيق النمو.

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل إن هذه الاتفاقية تدعم التحول في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبناء مجتمع قائم على الابتكار في سلطنة عُمان، مما يسهم في توفير تجربة مختلفة للمشتركين سواء من الشركات أو الأفراد.

وصرح سيف بن هلال الحوسني مدير مايكروسوفت في سلطنة عُمان والبحرين: “نلتزم بوصفنا شريكاً موثوقاً في مجال التحول الرقمي والرقمنة بمساعدة عملائنا على تسريع وتيرة الابتكار وتأمين مصادر دخل جديدة عن طريق الاستفادة من التقنيات المتقدمة الفعالة مثل شبكات الجيل الخامس، ويضمن المزج بين ابتكاراتنا وخبرة عمانتل الواسعة تعزيز المرونة والكفاءة في الخدمات المقدمة إلى المستهلكين والشركات في أرجاء السلطنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.