اخبار عمان

الرواس لـ”الرؤية”: منتخبنا جاهز لمواجهة قرغيزستان.. ولا إصابات بين اللاعبين

 

اخبار عمان أحمد السلماني

أكد خالد الرواس مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم جاهزية الأحمر لمواجهة نظيره قرغيزستان في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2027 والمزمع إقامتها مساء الثلاثاء في العاصمة بيشكك تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط.



 

وقال الرواس في تصريح خاص لـ”اخبار عمان” إن “الاجواء باردة في بيشكك، لكنها جيدة لأداء التمارين، وجميع اللاعبين جاهزون، ولم نسجل أي إصابات خلال التمرينين حتى الآن”. وأضاف: “أمامنا تمرين واحد يفصلنا عن لقاء منتخب قيرغيزستان وسيكون الإثنين في ملعب المباراة، والتدريبات جيدة ويسودها الجدية والإيجابية والتفاؤل في نفس الوقت، وهناك جانب فني يقوم به المدرب برانكو حسب المعلومات المتوفرة عن المنتخب القرغيزي، ونسأل الله التوفيق في حصد نقاط المباراة”.

ووصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى قرغيزستان مساء الجمعة في طائرة خاصة لخوض اللقاء الثاني، بعد أن نجح في حصد أول ثلاث نقاط له في هذا المشوار، بتغلبه على منتخب “الصين تايبيه” يوم الخميس بثلاثية بيضاء أحرزها عمر المالكي وأحمد الكعبي ومعتز صالح في اللقاء الذي أُقيم الخميس على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفي ذات المجموعة، تغلّب المنتخب الماليزي على قرغيزستان 4 / 3 في مباراة ماراثونية.

وتباينت الآراء حول نتيجة المباراة الأولى للمنتخب ما بين مقتنع بها وآخر يرى أن المنتخب لم يقدم المستوى المأمول أمام منتخب يتأخر عنه كثيرًا في التصنيف الدولي، كما وُجِّهَت سهام النقد بشكل مباشر لخط هجوم منتخبنا الذي أضاع عددًا وافرًا من الفرص المحققة والسهلة والتي كانت من الممكن أن تُضاعِف النتيجة.

الأحمر برانكو (3).jpeg

الأحمر برانكو (2).jpeg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *