اخبار عمان

توقع زيارة 10 آلاف سائح لـ”هوانا صلالة” بنهاية 2021

مسقط اخبار عمان

مع عودة السلطنة لاستقبال المسافرين ممن تلقوا جرعتين من أحد اللقاحات المعتمدة لفيروس كوفيد19، يرحب هوانا صلالة، أكبر مجمع سياحي متكامل بالسلطنة، بالمسافرين الأوروبيين للاستمتاع بقضاء فصل الشتاء في محافظة ظفار.

وتحظى حياة المنتجعات بقبول واسع في أسواق السفر المحلية والإقليمية والدولية، ولهذا، يحرص هوانا صلالة على التعاون مع أبرز منظمي الجولات السياحية الدولية للترويج لمحافظة ظفار كوجهة سياحية فريدة لقضاء أجمل الإجازات والعطلات على مدار العام. ومن المتوقع أن يستقبل المشروع أكثر من عشرة آلاف سائح بحلول نهاية عام 2021، نظراً لما تزخر به ظفار من مقومات طبيعية استوائية تجعل منها الملاذ الأمثل للضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم.

وقال أسامة أبوعلم الرئيس التنفيذي لموريا: “منذ انطلاق أعمالنا، ونسعى باستمرار للمساهمة في نمو قطاع السياحة في السلطنة بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة للتنويع الاقتصادي. كما، ونتعاون مع أبرز الشركات السياحية منذ أعوام من أجل استقطاب رحلات مباشرة من المدن الأوروبية إلى صلالة لتعزيز أعداد السياح والزوار القادمين إلى المحافظة وعُمان ولكن التحديات التي واجهها العالم خلال العامين الماضيين أعاقت حركة السياحة الدولية”. وأضاف: “مع رفع تقييدات السفر وعودة الرحلات الدولية، هناك زيادة في الطلب من الأسواق الأوروبية للسفر إلى صلالة والوجهات الدولية الأخرى وهو الأمر الذي يبشر بعودة الزخم إلى قطاع السياحة والضيافة”.

ويُعد المشروع مقصداً سياحياً شهيراً طوال العام، وموسم الشتاء ليس استثناءً، حيث يضم 170 مرفأ وقائمة من الفنادق والمرافق بما في ذلك فندق فنار بطاقة استيعابية 577 غرفة، إضافة إلى فندق جويرة بوتيك الذي يتألف من 87 غرفة، وأكواخ صولي لودج الـ 19 الصديقة للبيئة بإطلالاتها المميزة على شاطئ البحر. كما، وتضم الوجهة العصرية منتجع روتانا صلالة المكون من 422 غرفة، والذي سيتم إعادة افتتاحه في ديسمبر 2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *