اخبار عمان

“حلول البنية التحتية” تحصد 3 من جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقة في عُمان

 

مسقط اخبار عمان

حصدت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، ثلاث جوائز في ثلاث فئات مختلفة ضمن حفل توزيع جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقةً في سلطنة عمان لعام 2022، وجرى اختيار الفائزين في كل فئة من خلال استطلاع عبر الإنترنت أجري في الربع الثالث من عام 2022؛ حيث صوت أكثر من تسعمائة ألف مشارك لهذه النسخة من الجوائز.

والعلامات التجارية الفائزة هي كل من أونر ضمن فئة “الهواتف المحمولة” وكونيكا مينولتا في فئة “معدات المكاتب” وأكاي ضمن فئة “الأجهزة الإلكترونية المنزلية”. وفيما حصلت أكاي وكونيكا مينولتا على الجائزة للعام الثاني على التوالي، كانت هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها أونر على الجائزة. وقامت المكرمة لجينة محسن درويش رئيسة مجلس إدارة مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، باستلام الجوائز بالنيابة عن العلامات التجارية التابعة للمجموعة في حفل متألق تم تنظيمه مؤخرًا.

وأُقيم الحفل تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بفندق قصر البستان.

وقالت المكرمة لجينة محسن درويش: “يُسعدنا ويشرفنا الفوز بهذه الجوائز المرموقة للمرة الثانية في حفل توزيع جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقةً في سلطنة عمان. وكلنا فخر أن نكون ضمن العلامات التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان”.

وجرى اختيار الفائزين بناءً على عملية اختيار صارمة من خلال استطلاع أجري عبر الإنترنت، وأُجري على مدى عدة أسابيع وكان متاحًا لجميع المستهلكين في جميع أنحاء سلطنة عُمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *