اخبار عمان

ختام بطولة السباحة بين وحدات مدفعية سلطان عُماني بالجيش السلطاني العماني

 

مسقط اخبار عمان

اختتمت اليوم بطولة السباحة بين وحدات مدفعية سلطان عُمان بالجيش السلطاني العماني لعام 2023م تحت رعاية العميد الركن مظلي محمد بن عامر الكندي مدير عام التدريب والتفتيش بالجيش السلطاني العُماني.

وقد شاهد راعي المناسبة والحضور التصفيات النهائية للبطولة والتي أقيمت بالمسبح الأولمبي بقاعدة أدم الجوية بمحافظة الداخلية. وفي الختام كرم العميد الركن مظلي راعي المناسبة الحكام والقائمين على البطولة، كما سلّم الكؤوس والجوائز التقديرية للفائزين، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:

على المستوى الفردي للبطولة فاز الرقيب أول أحمد بن خلفان المغيزوي بالمركز الأول في مسابقة (50 متر سباحة حرة)، وجاء الرقيب أول راشد بن سعيد السعدي في المركز الثاني، وفي مسابقة (100 متر سباحة حرة) جاء في المركز الأول الرقيب أول حسين بن سالم البريكي، ونال الرقيب أول أحمد بن خلفان المغيزوي المركز الثاني، وفي مسابقة (50 متر سباحة صدر) حصل الجندي إياد بن سالم الشريقي على المركز الأول، وجاء الرقيب محمد بن سعيد الشبلي في المركز الثاني، وفي مسابقة (100 متر سباحة صدر) جاء في المركز الأول الوكيل أول سعيد بن سالم العفاري، ونال الرقيب أول إبراهيم بن خميس السناني المركز الثاني.

وفي مسابقة (50متر سباحة ظهر) حصل الرقيب أول سعيد بن سالم الصالحي على المركز الأول، وجاء الوكيل محمود بن ربيع السعدي في المركز الثاني ، في مسابقة (100متر سباحة ظهر ) حصل الوكيل أول سعيد بن سالم الصالحي، وجاء الوكيل أول حمود بن حمد بني عرابة في المركز الثاني، أما في مسابقة (50 متر سباحة فراشة ) فقدحقق الرقيب أول إبراهيم خميس السناني المركز الأول، ونال الوكيل أول سعد بن سالم العفاري المركز الثاني، وفي مسابقة (100 متر سباحة فراشة) حصل الرقيب أول حسين بن سالم البريكي على المركز الأول، وجاء الوكيل سمير بن سالم البريكي في المركز الثاني، بالإضافة إلى تكريم الوكيل أول سليمان بن محمد السناني من الكتيبة الثانية مدفعية سلطان عُمان بجائزة أقدم متسابق في البطولة.

أما على مستوى المسابقات الجماعية فقد حقق المركز الأول في مسابقة ( 4×100 متر سباحة حرة تتابع) الفريق المشترك، وجاء فريق الكتيبة الأولى في المركز الثاني، وفاز بالمركز الأول فريق المشترك في مسابقة (4×50 متر متنوع تتابع)، وجاء فريق الكتيبة الثالثة في المركز الثاني.

أما على المستوى العام للبطولة فقد حصل الفريق المشترك على المركز الأول واستحق كأس البطولة، وجاء فريق الكتيبة الثالثة في المركز الثاني ونال درع البطولة.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط بقوات السلطان المسلحة، وعدد من منتسبي مدفعية سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني، وجمع من المدعوين.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.