اخبار عمان

بالصور.. مواجهات قوية في ثالث جولات “دوري أبطال جنوب الباطنة”

العوابي خالد بن سالم السيابي

انطلقت الجولة الثالثة من دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة بولاية العوابي من تنظيم المركز الرياضي، نحو تعزيز حظوظ بعض الفرق نحو حسم بطاقات التأهل وبات بعض الفرق في أسفل ترتيب المجموعات التي باتت وشيكة على خروجها من دوري المجموعات إلا أن حسم البطاقات ما زال متاحا للجولة الرابعة والأخيرة.

وفي المباراة الأولى بين فريق الشاطئ وفريق التضامن استطاع فريق الشاطيء بهدفي صالح المخيني، ومحمد الطارشي من التغلب على فريق التضامن وكسب ثلاث نقاط،كما حقق اللاعب عمر الرمضاني من فريق الشاطئ أفضل لاعب في المباراة.



 

وفي المباراة الثانية بهدف وحيد للاعب إبراهيم البلوشي، حقق فريق المزرع تغلبه على فريق نجوم الشرق لينتهي اللقاء بفوز فريق المزرع 1 0 نجوم الشرق وحقق منذر الصبحي من فريق المزرع أفضل لاعب في المباراة.

وفي المواجهة الثالثة بين  المريصي والمراغة تسيد التعادل أجواء اللقاء اللقاء بهدفين لكل فريق المريصي 2 2 المراغة  سجل لفريق المريصي يونس اليحيائي وهدف عكسي من لاعبي فريق المراغة، وسجل لفريق المراغة معتز الحسني وعمر البلوشي وحقق أفضل لاعب في المبارة محمد البلوشي لاعب فريق المريصي.

وفي المواجهة الرابعة بين الغشب والنهضة حسم فريق الغشب اللقاء بهدفين لصفر النهضة 0 2 الغشب. وسجل أهداف اللقاء عزان البكري، ومحمد الكندي وحصل اللاعب عبدالعزيز الهطالي حارس فريق النهضة  على أفضل لاعب في اللقاء.

وفي اللقاء الخامس بين فريق المغسر وفريق السوادي تسيد التعادل أجواء اللقاء بهدف لكل فريق المغسر 1 1 السوادي عن طريق عبدالعزيز الصبحي، ومحمود الحراصي، وحصل اللاعب وحيد اليحمدي من فريق السوادي على أفضل لاعب في اللقاء.

ومن المرتقب أن تشهد الجولتان الرابعة والخامسة مرحلة حسم دوري المجموعات، وستكون لقاءات قوية مرتقبة من جولات دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة بولاية العوابي.

دوري جنوب الباطنة (8).jpeg

دوري جنوب الباطنة (7).jpeg

دوري جنوب الباطنة (4).jpeg

دوري جنوب الباطنة (3).jpeg

دوري جنوب الباطنة (1).jpeg

دوري جنوب الباطنة (2).jpeg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *