اخبار عمان

عبدالله الرواحي يتدرب على مراحل رالي قبرص الدولي

مسقط اخبار عمان

وصل سائق فريق عُمان للراليات العماني عبدالله الرواحي إلى قبرص استعدادا للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات المقرر انطلاقها غدا الجمعة وتستمر حتى الأحد المقبل.

وسيخوض الرواحي منافسات رالي قبرص الدولي على متن سيارته فورد فيستا (ار 5) برفقة ملاحه الأردني عطا الحمود؛ حيث كان البطل العماني قد ظفر مؤخرا بلقب رالي الأردن الوطني الثالث على متن سيارة سوبارو امبريزا بعد ان تصدر الرواحي كافة مراحل الرالي الذي شهد طابع المنافسة بوجود سائقين أردنيين وعرب. وفور وصول النجم العماني عبدالله الرواحي إلى قبرص بدأ بالتحضير للمشاركة وخوض المنافسات من خلال معاينة السيارة لعمل التجارب على مسار الرالي سعيا لتسجيل نتيجة إيجابية في رالي قبرص الدولي الذي يشهد مشاركة واسعة من أبطال الشرق الأوسط للراليات. وينافس السائق عبدالله الرواحي في مراحل رالي قبرص الدولي بدعم من صحار الدولي والمنار للاستثمار المالي ومجموعة كيمجي رامداس ولجينة محسن درويش حيث بدأ بخوض التجارب الخاصة على المراحل مع ملاحه الأردني عطا الحمود الذي يجلس في المقعد الساخن ويدون كافة الملاحظات في المراحل التجريبية للاستفادة منها خلال المنافسة في الرالي.

وخلال قيام النجم العماني بالتدريب على المراحل التجريبية، أشار إلى أن رالي قبرص يضم العديد من التضاريس الجميلة التي يمكن استكشافها خلال التدريب على المراحل، وقال: “نريد تحقيق نتائج ايجابية تكسبنا المزيد من الخبرة في مراحل وطرقات بطولة الشرق الأوسط للراليات؛ حيث تختلف هذه المراحل بطبيعها من دولة الى اخرى الا انها تتشابه في نفس الوقت في الصعوبة والحاجة الى التركيز”.

وحول المنافسة الشرق أوسطية في رالي قبرص الدولي، قال الرواحي: “أدرك تماما أن المنافسة ستكون قوية بوجود أسماء كبيرة من أبطال الشرق الأوسط للراليات وسأقوم بتقديم أفضل ما لدي للمنافسة على المراكز الأولى سعياً لتحقيق النتيجة الأفضل في هذا الرالي نحتاج أن نستثمر أيام التدريب جيدا حتى نخرج بالملاحظات التي تفيدنا خلال المنافسات في المراحل الخاصة مع انطلاق الرالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *