اخبار عمان

عمانية 100%.. “الصفوة” تحتفل بـ4 عقود من التميز

مسقط اخبار عمان

أكملت شركة “ألبان الصفوة” أقدم وأكبر شركة ألبان متكاملة في السلطنة أربعة عقود من التميز والجودة، بخبرة واسعة في إنتاج الحليب ومشتقات الألبان التي تنتج من أبقار يتم تربيتها وسط أجواء طبيعية، ومناخ صحي معتدل في محافظة ظفار.

واستطاعت منتجات الشركة على مدار تاريخها أن تنوع في قائمة منتجاتها من الألبان الطازجة عالية الجودة، والتي تحظى اليوم بثقة واسعة لدى الأطفال والكبار.

وتفخر “ألبان الصفوة” بمزارعها وبنيتها الأساسية المتطورة، وأنظمة التوزيع الحديثة. باعتبارها علامة تجارية عُمانية 100% تملك خبرة واسعة بالسوق المحلي، مستفيدة من شبكة التوزيع والتوصيل الخاصة بها لتقليل وقت وصول منتجاتها إلى منافذ البيع؛ مما يجعل منتجاتها الطازجة الخيار الأول .

وقال متحدث باسم الشركة: “تتميز منتجات الصفوة بمذاق فريد مميز، وتعد منتجات الحليب طازجة من المزارع المحلية. لقد أكسبتنا خبرتنا في الحفاظ على الجودة في نمو قاعدة عملائنا الأوفياء بشكل ملحوظ. وأضاف: مع الخبرة المتراكمة التي تتتبناها الشركة، استطعنا فهم السوق المحلي بصورة أفضل، وكذلك أدركنا أفضل الممارسات التي يجب على شركة الألبان المتميزة اتباعها. تبدأ عمليات الإنتاج لدينا مباشرة وتشمل جميع المراحل بدءً من تربية المواشي إلى التوزيع في شبكات التوصيل الخاصة بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *