اخبار عمان

قائد البحرية السلطانية يشهد انطلاق الأسبوع العلمي بـ”التقنية العسكرية”

مسقط اخبار عمان

انطلقتْ، صباح أمس الإثنين، فعاليات الأسبوع العلمي الثاني الافتراضي  للكلية العسكرية التقنية، تحت رعاية اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العمانية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة (كوفيد19).

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة ألقاها عميد الكلية، أشاد  فيها بالدور الذي يُشكله الأسبوع العلمي لاكتشاف المواهب والخبرات العلمية، بعدها قدّم رئيس اللجنة العلمية إيجازاً؛ أوضح من خلاله الأنشطة العلمية والبحثية والفعاليات والأنشطة المختلفة التي سيشملها الأسبوع العلمي الثاني الافتراضي للكلية، ثم عُرِض فيلم مرئي تناول مراحل الأنشطة والفعاليات التي أقامتها الكلية خلال الفترة (20162021م). بعد ذلك، دشن اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية راعي المناسبة المنصة الافتراضية للأسبوع العلمي الثاني الافتراضي.. وتستمر فعاليات الأسبوع حتى الرابع من الشهر الجاري.

وفي الختام، كرَّم قائد البحرية السلطانية العمانية راعي المناسبة عدداً من المجيدين في الأنشطة العلمية والبحثية من منتسبي الكلية العسكرية التقنية، ثمّ قام والحضور بجولة في المعرض المصاحب للأسبوع العلمي الثاني للمشاريع والمعدات والأجهزة والآليات المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ حول جميع الابتكارات العلمية التي تم عرضها، والقدرات العلمية التي يتمع بها منتسبو الكلية العسكرية التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *