اخر الاخبار

القبض على الفنانة دنيا بطمة لتنفيذ حكم حبسها في قضية “حمزة مون بيبي”

ألقت الشرطة القضائية المغربية القبض على الفنانة دنيا بطمة، أمس الأربعاء، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، بعدما تعذر العثور عليها في منازلها بمراكش أو ضواحي العاصمة الاقتصادية.

القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة

وبحسب صحيفة هسبريس المغربية، ووفق المصادر ذاتها، فقد جرى التنسيق بين الشرطة القضائية بمراكش ونظيرتها بالدار البيضاء من أجل توقيف المعنية بالأمر، حيث تم التأكد من عدم وجودها بالمدينة الحمراء.

ونقلت عن مصادر إن المغنية غادرت بيتها في ضواحي الدار البيضاء فور علمها بكون الشرطة تبحث عنها، واستقرت بمنزل إحدى صديقاتها حيث قضت الليلة هناك، قبل أن تقرر فتح الباب في اليوم الموالي لعناصر الشرطة وتسلم نفسها.

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة أوقفت أيضاً زوج صديقة دنيا بطـمة على اعتبار أنه مالك البيت، واستمعت إليه قبل أن يغادر مقر الأمن.

وجرى نقل الفنانة دنيا بطمـة مباشرة إلى مدينة مراكش، حيث تم إيداعها في سجن الأوداية لقضاء أول ليلة بالسجن على ذمة العقوبة الحبسية الصادرة في حقها.

والشهر الماضي، رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، طلب النقض الخاص بالفنانة المغربية بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشئ عبر تطبيق “سناب شات” لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش رفعت خلال شهر يناير من سنة 2021 العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية دنيا بطمة إلى سنة حبساً نافذاً، وغرامة قدرها 10000 درهم.

القبض على الفنانة دنـيا بطمة لتنفيذ حكم حبسها في قضية “حمزة مون بيبي”

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *