اخبار عمان

“كيمجيز بيت السفر” موزعًا معتمدًا لتذاكر “إكسبو دبي” في السلطنة

 

مسقط اخبار عمان

أعلن كيمجيز بيت السفر، عن تعيينه موزعًا معتمدًا لتذاكر إكسبو دبي 2020، في السلطنة.

وقال كاشيو فيتوم المدير العام لكيمجيز بيت السفر: “مع عودة حركة السفر وافتتاح المطارات والمنافذ الحدودية الآن هو الوقت الأمثل للسفر إلى دبي وتجربة إحدى أكبر وأجمل التجمعات الثقافية في العالم. ومن منطلق دورنا كموزع معتمد للتذاكر سيتسنى لنا الآن خدمة عملائنا وتسهيل حصولهم على تذاكر الدخول بكل بسرعة وسلاسة؛ حيث قمنا بتسهيل عملية التوزيع عبر شبكة من وكلاء السفر في السلطنة وفريق عمل مؤهل للإجابة على استفسارات العملاء المتعلقة بالخدمات اللوجستية والفرص المتاحة خلال هذه الفترة”.

وقال كايلاش ناجديف رئيس التحليلات والمبيعات، بإكسبو 2020 دبي إنَّ الحجم الهائل للفعاليات التي يقدمها إكسبو 2020 أمر مذهل؛ حيث يشمل ذلك البرامج الترفيهية المتنوعة التي تقدم ما يرقى لكافة أطياف المجتمع، من جميع الأعمار والجنسيات والاهتمامات؛ إذ يتنوع ذلك بين الحفلات الموسيقية وعروض الرقص والعروض المسرحية والرياضية وغير ذلك. وأضاف: “سعداء بالتعاون مع كيمجيز بيت السفر لتقديم فرصة العمر للزوار لمشاهدة احتفال يسجل في التاريخ حول الإبداع البشري، والتجارب الثقافية الرائعة، وأفضل الأنشطة الترفيهية في العالم”.

يشار إلى أنَّ إكسبو 2020 دبي يشهد مشاركة 200 جهة من 192 دولة، علاوة على منظمات متنوعة ومؤسسات تجارية وتعليمية خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، حيث سيكون العالم على موعد مع حدث تاريخي ومذهل يستمر لمدة 182 يومًا، ويدعو الحدث العالم للمشاركة لصنع عالم جديد حيث يجسد الزوار فيه أجمل معاني التواصل من خلال احتفال يمتد لستة أشهر يجمع الإبداع والابتكار والتقدم البشري والثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *