ترندات

ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك

مرحباً بكم في موقع سواح هوست، نقدم لكم افضل الاجابات لجميع الأسئلة التي تبحثون عليها، وسوف نجيب عن سؤالك اليوم وهو ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك ونتمنى من الله ان نقوم وفقنا في الإجابة عن السؤال.

اجابة السؤال ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك

ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك

ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك: 

لكل الباحثين عن إجابة السؤال: ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك بيت العلم، يعتبر هذا السؤال أحد الأسئلة المهمة الذي يتم تكرارها في واجبات منصة مدرستي و الواجبات المدرسية المنزلية والاختبارات.

ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك

نؤفر لكم في موقع “الأفـق” التعليمي الحلول والإجابات النموذجية المعتمدة من قبل وزارة التعليم لجميع المواد التعليمية ولكافة المراحل التعليمية، ونعرضها لكم بأسلوب سهل ومختصر. وإليكم الإجابة النموذجية للسؤال التالي:

ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك ؟ 

والإجابة الصحيحة هي:

1 الفخار. 

إذا كان السؤال يتعلق بالمادة التي تصنع من الطين ثم تحرق بالنار ، فالإجابة الصحيحة هي الفخار. الفخار هو نوع من السيراميك يتم صنعه عن طريق تشكيل الطين وتجفيفه ، ثم يتم حرقه في فرن عند درجة حرارة عالية. هذه العملية تسمح بتصلب الطين وتجعله صلبًا ومقاومًا للحرارة والماء. تستخدم الفخار عادة لصنع الأواني والأطباق والتماثيل والأشكال الزخرفية الأخرى.

The post ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك appeared first on My Blog.

وفي نهاية المقالة نتمنى ان نقوم قد قمنا بالإجابة عن السؤال ماصنع في الطين ثم احرق بالنار هو ؟ 1 الفخار 2 الزجاج 3 البلاستيك بالطريقة الصحيحة واذا لم تستطع إجاد الاجابة التي تبحث عنها يرجى ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *