اخبار عمان

“أوكسي عُمان” ترعى برنامج العيادة الافتراضية لمستشفى المسرة

مسقط اخبار عمان

ترعى شركة أوكسي عُمان برنامج العيادة الافتراضية لمستشفى المسرة، إذ ستقوم الشركة بشراء أجهزة حواسيب محمولة لتشغيل البرنامج، وسيتم استخدامها  لحجز المواعيد وإجراء الاستشارات الطبية عن بُعد، خصوصا للمرضى من ذوي الدخل المنخفض الذين يقنطون في أماكن بعيدة عن المستشفى.

حضر لقاء الرعاية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، ومن جانب شركة أوكسي عُمان ستيفن لوفر الرئيس والمدير العام للشركة .

وأكّدت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بسلطنة عمان لخدمة الصالح العام، مشيدة بالمبادرة التي قدمتها شركة أوكسي عُمان .

من جانبه، قال ستيفن لوفر إن النهوض بقطاع الرعاية الصحية والرفاهية يعد ركيزةً أساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية في أوكسي عُمان، وأن الشركة تواصل تعاونها مع وزارة الصحة لدعم برنامج العيادة الافتراضية لمستشفى المسرة، مضيفًا: “نفتخر بتوسيع إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمات الرعاية الصحية الحيوية التي يوفرها هذا البرنامج، لا سيما للفئات ذات الدخل المنخفض، ونأمل أن تسهِم هذه الرعاية في تحسين جودة حياة المرضى وتوفير الرعاية التي يحتاجون إليها “.

يشار إلى أنَّ هذه الرعاية تندرج تحت مظلة أوكسي عُمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع الجهات الرئيسية ذات العلاقة، وهي جزء من مسعى الشركة والتزامها طويل الأجل لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة التي لها آثار إيجابية في المجتمعات المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *