اخبار البحرين

وزيرة الشباب تبحث التعاون مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، السيد كارل كوليسا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لدى المكتب الإقليمي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وخلال اللقاء، أشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بالجهود والمبادرات المتميزة التي يبذلها صندوق الأمم المتحدة للسكان ومساعيه المتميزة في مجالات التنمية، مؤكدة حرص مملكة البحرين على التعاون مع كافة المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة بما فيها الهيئات المهتمة بالارتقاء بمهارات الشباب وتمكينهم وتدريبهم.

واستعرضت سعادة وزيرة شؤون الشباب مع السيد كارل كوليسا عددا من مبادرات مملكة البحرين التي تحث الشباب على المشاركة الإيجابية وتمكينهم في مختلف المجالات، من أبرزها مشروع مساري، وبحثت من جانبها سبل التعاون المستقبلية في المشاريع القادمة التي تصب في خدمة الشباب وتحقق الأهداف المشتركة.

من جانبه، أعرب السيد كارل كوليسا عن سعادته بلقاء وزيرة شؤون الشباب، مشيدا بتعاون مملكة البحرين المستمر مع الأمم المتحدة، مؤكدا حرصه على تعزيز هذا التعاون المثمر، منوها بمبادرات مملكة البحرين في كافة المجالات بما فيها إشراك الطاقات الشبابية في تحقيق الأهداف الأممية الخاصة بالسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *