اخر الاخبار

حمدي فتحي يكشف عن السر وراء تمسكه بالانضمام للوكرة القطري

أبدى  حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي سعادته الكبيرة بانضمامه لكتيبة الموج الأزرق لمدة أربع سنوات حتى 2027.

وأعلن نادي الوكرة القطري القطري ضم فتحي لمدة أربع سنوات قادمًا من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد حتى 2027 لتدعيم صفوف الفريق.

وقال حمدي فتحي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا في صفوف الوكرة: “سعيد بانضمامي إلى النادي القطري، والحقيقة أن رغبتي في الانضمام لهذا النادي الكبير وإصرار الإدارة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الأبرز في الانتقال وأيضا تعاون إدارة النادي الأهلي.

وتابع: “أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن النادي حقق مركز جيد خلال الموسمين الماضيين وسننافس بشكل جيد في دوري أبطال أسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري.

وأختتم حمدي تصريحاته: “أشكر إدارة نادي الوكرة على ثقتهم في قدراتي وإصرارهم على ضمي، كما أشكر إدارة الأهلي المصري وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء.

وأعلن نادي الوكرة القطري القطري ضم فتحي لمدة أربع سنوات قادمًا من النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي لتدعيم صفوف الفريق.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الوكرة أكد أن الوكرة اتفق مع الأهلي على كافة التفاصيل خلال رحلة المفاوضات التي جرت الأسابيع الماضية وبالتالي أصبحت صفقة ضم فتحي قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا.

وكان حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي  يرتدي رفقة القلعة الحمراء رقم 8 والذي تميز به وجعل له رونق خاص، ومن المقرر أن يرتدي نفس الرقم مع ناديه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *