ترندات

مديرة «كونا» د.فاطمة السالم بحثت التعاون مع «الإعلاميين الرياضيين»

بحثت المديرة العامة لـ «كونا» الدكتورة فاطمة السالم مع وفد جمعية المنسقين الإعلاميين الرياضيين عدداً من الموضوعات الإعلامية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصلحة العامة.

وقالت السالم خلال استقبال وفد الجمعية، إن الوكالة تسعى دائما إلى إبراز الجهود المبذولة من جمعيات النفع العام التي بلا شك تخدم المجتمع الكويتي من خلال عملها كل في مجاله، مؤكدة أن «كونا» تعمل على التواصل الدائم والتعاون مع جميع شركائها في خدمة الكويت الغالية.

وأضافت أن المجال الإعلامي آخذ في التطور المستمر وهو ما يحتم السعي إلى تطوير العمل المؤسسي، لافتة إلى أن المهام المنوطة بالجمعية تسهم بلا شك في إبراز الجهود الرياضية الكويتية إعلامياً وهو الهدف الذي نسعى إليه جميعاً.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية مناور المطيري أهمية تعزيز التعاون بين الجمعية و«كونا» وتبادل دورات التدريب وإبراز الجهود المبذولة التي تصب في خدمة الرياضة الكويتية، مشيدا بالجهود التي تقوم بها الوكالة في المجال الإعلامي عموما.

وقال المطيري إن العمل الإعلامي الرياضي يحتاج إلى مأسسة وتنظيم، وهو ما تسعى الجمعية إلى تحقيقه من خلال عملها والتعاون مع الإعلاميين الرياضيين، مشيراً إلى أن الجمعية تعتبر مظلة لجميع الإعلاميين المتخصصين في المجال الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *